• ×

11:29 صباحًا , الإثنين 27 يونيو 2022

محافظة فيفاء تتصدى لمحاولات التسلل عبر الحدود

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء - حسين الفيبفي : 
تمكنت فرقة من أمارة محافظة فيفاء من القبض على نحو عشرة من الاثيوبيين واليمنيين و امرأة في منطقة جوة فيفاء وقد حث محافظ محافظة فيفاء المشائخ والمواطنين على التعاون الجاد للحد من هذه الظاهره التي باتت تؤرق المواطنين.

تجدر الإشارة أن الحملة بدأتها القوات الأمنية بتوجية من محافظة فيفاء وذلك لليوم الرابع على التوالي للقضاء على ظاهرة التسلل عبر الحدود مع اليمن سواء من الأفارقة أو اليمنيين.

1
بواسطة : المدير
 2  0  1882
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-03-2012 10:34 صباحًا الى كل من يهمه الامر :
    كل المقبوض عليهم اثيوبيين ولم بتعرض احد لليمنيين اطلاقا ومن اراد معرفة الحقائق فليقدم الى المنطقه متخفيا ولا يعلم به احد وسيرى العجب العجاب!!!!!مع العلم ان الغيب ليس في مصدر القرار اطلاقل بل في المنفذين وبعض المواطنين المنسترين على اليمتيين والمصرين على ذلك وخصوصا مجهولي صعده؟؟؟؟؟؟؟
    صوره لامارة جازان
    صوره لوزارة الداخليه
  • #2
    12-03-2012 10:37 صباحًا للاهميه :
    بسم الله الرحمن الرحيم
    سعادة محافظ محافظة فيفا الموقر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    نحيطكم علما انه من مهام اجهزة الدوله وخصوصا الامنيه منها في المملكه العربيه السعوديه,البحث والتحري ومتابعة كل مجهول او مخالف لانظمة الدوله اومن يمس امنها واستقرارها بائي شكل من الاشكال والتصرف بشكل سريع تجاه كل ذلك وطلب العون والامداد من كافت المناطق في حالة العجز الجزئي او الكلي
    مما وصل بنا لمراحل متقدمه عالميا ومن ذلك مااحدثناه من استراتيجية الظربات الاستباقيه ونوعية التنفيذ الراقي والمتميز وقتا وتوقيتا,ولا يخفى هنا دور المواطن كمساند ومعاون لهذه الاجهزه ومع كل ذلك:
    نبلغكم وقبل فوات الاوان ان فيفا فيها ثلاثة اشكال من المجهولين:
    1-اهل صعده الحوثيه والمتواجدون على شكل اسر من منبه بالمئات وشباب رازح وهم بالعشرات وانتم تعرفون خطورة ذلك في خظم الظروف الحاليه.
    2-الاثيوبيين وهم منتشرون بشكل كبيرومقلق لحدما في كافة ارجاء فيفا
    3-باقي المجهولين كعماله ويختلف مستوى خطورتهم تبعا لانتمائهم الايدلوجي وتوجههم الفكري.
    لذا فاننا نطالبكم بسرعة التحرك وطلب العون والامداد والاسناد نظرا لما تقتظيه المصلحة العامه ونحمل الجميع نتائج مايحل بسب اي تهاون او تستر مما قد يلحق الظرر بهذا البلد وامنه, كما هي التوجهات من لدن الجهات المختصه ومن ذمتنا الى ذمتكم والله من وراء القصد ودمتم.
    صوره لامارة منطقة جازان
    صوره لسعادة مدير شرطة جازان
    صوره لفيفا نيوز


    مواطنون مخلصون من فيفا