• ×

05:31 صباحًا , الثلاثاء 28 سبتمبر 2021

المنتدى العربي للإعلام الاجتماعي الرقمي يعلن عن نسخته الثالثة في الأردن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : يحيى الأمير :. 
أعلن القائمون على المنتدى العربي للاعلام الاجتماعي الرقمي عن المنتدى الثالث في عمان الاردن والذي سيقام يوم السبت الموافق 15-12-2012 برعاية معالي وزير الدولة لشؤون الاعلام الأكرم الأستاذ سميح المعايطة ، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حصده المنتدى بنسختيه الاولى والثانية في عمان والرياض في العامين 2010 و 2011.

و صرح السيد مالك ششتاوي ، الرئيس والمؤسس للمنتدى: إن المنتدى يهدف لطرح مستجدات ومختلف مواضيع الإعلام الاجتماعي الرقمي والعوائد الإيجابية الناتجة عن استخدامه. يعد هذا الحدث من أضخم المنتديات حيث يتجاوز عدد المشاركين الـ300 مشارك ومشاركة. وسيستمر المنتدى على مدار يوم كامل وسيتضمن خطابات رئيسية من متحدثين متخصصين في مجال الإعلام الاجتماعي الرقمي الذين حضروا من ايطاليا ، الامارات ، السعودية ، عُمان ، العراق والبحرين للمشاركة ، اضافة لوقت مخصص للمناقشات التفاعلية بين المتحدثين والحضور .

وسيناقش المتحدثون عدة محاور في مجال الإعلام الاجتماعي الرقمي وأهمية توظيف هذه الوسائل ونتائجه الإيجابية للمشاريع والأعمال الاستثمارية، و سيتخلل المنتدى ورشتي عمل مطروحة من قبل المتحدثين عن كيفية تصميم حملات إعلامية اجتماعية رقمية فعاله.

وبالإضافة الى ذالك سيطرح المنتدى محاور مهمة في مجال الإعلام الاجتماعي، سواء من ناحية استغلال الشبكات الاجتماعية كفيس بوك وتويتر ويوتيوب بالشكل الصحيح لفائدة الشركات، و كيفية بناء إستراتيجيات ناجحة للعلاقات العامة عن طريق استخدام الميديا الاجتماعية، و غيرها من المواضيع المهمة.





3
بواسطة : المدير
 0  0  798
التعليقات ( 0 )