• ×

03:23 صباحًا , الخميس 30 يونيو 2022

سمو وزير الداخلية يلتقي بالوكيل الأقدم لوزارة الداخلية العراقية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - وا س : 

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية بمكتب سموه بالوزارة اليوم معالي الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية العراقية عدنان هادي الأسدي والوفد المرافق .
وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول العلاقات الأمنية والتأكيد على الرغبة في توطيدها بما يكفل تحقيق الأمن والاستقرار في البلدين الشقيقين .

وأكد الجانبان على تفعيل اتفاق التعاون بين المملكة والعراق في مجال اختصاص وزارتي الداخلية الموقع بين البلدين لتأطير التعاون بينهما، وبحث موضوع السجناء في البلدين، وفي هذا الشأن واعتبارا للجوانب الإنسانية ولتمكين ذوي السجناء المحكوم عليهم من لقاء أبنائهم والاطمئنان عليهم وتهيئة الظروف الملائمة للسجناء للاندماج في مجتمعهم ، فقد اتفق الجانبان على تشكيل لجنة مشتركة تجتمع في مدينة الرياض خلال شهر من تاريخه لتفعيل عملية نقل المحكوم عليهم بعقوبات سالبة للحرية في إطار الاتفاقيات الإقليمية والثنائية بين البلدين، أو وفق مبدأ المعاملة بالمثل وبما لايتعارض مع الأنظمة والقوانين المرعية في البلدين الشقيقين .

حضر اللقاء معالي وكيل وزارة الداخلية الدكتور أحمد بن محمد السالم ومعالي نائب مديرعام المباحث العامة الفريق خالد بن علي الحميدان , وسفير جمهورية العراق لدى المملكة الدكتور غانم الجميلي.

1
بواسطة : المدير
 0  0  765
التعليقات ( 0 )