• ×

04:59 صباحًا , الخميس 30 يونيو 2022

نورة الفايز تلتقي القيادات الإدارية والتربوية بنجران وتشيد بتميز المباني المدرسية

تشيد بالمباني المدرسية بتعليم نجران

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نجران - و ا س : 


التقت معالي نائبة وزير التربية والتعليم لشئون تعليم البنات الأستاذة نورة بنت عبدالله الفايز يوم أمس مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر بن سليمان المنيع والقيادات الإدارية والتربوية النسائية والرجالية ، وذلك في قاعة الأخدود بمبنى الإدارات النسائية المرتبطة تلفزيونياً بمسرح الإدارة .
وبدئ اللقاء بكلمة ترحيبية لمدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران تمنى فيها أن تسهم مثل هذه الزيارات التفقدية بتحقيق التطلعات والأهداف التي تصبوا إليها الوزارة ، والتي تسعى جاهدة إلى تطوير العملية التربوية والتعليمية في مختلف مناطق المملكة ومحافظاتها ، والرقي بها للمستويات المأمولة التي تطمح إليها القيادة الرشيدة .

وتطرق المنيع إلى ما تشهده المنطقة من تنامي مطرد في مستوى التعليم لمختلف المراحل التعليمية كرياض الأطفال التي شهدت خلال الأعوام الماضية تطوراً ملحوظاً خلال سنتين حتى أصبحت من 12 روضة إلى 42 روضة في أقصى محافظات نجران وهي الخرخير التي تبعد عن المنطقة أكثر من 900 كم .
بعد ذلك ألقت نائبة وزير التربية والتعليم لشئون البنات كلمة هنأت فيها الجميع بسلامة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - ، ومعربةً عن سعادتها بهذه الزيارة التي وقفت فيها على العديد من المرافق التعليمية كمراكز تعليم الكبيرات ، والعديد من المجمعات والمدارس ، والمعرض الدائم الذي يحتوي على إبداع وأعمال جميلة .

وأشادت الفايز إلى تميز المباني التعليمية بنجران ، وإلى مهارة الكوادر الفنية والإدارية ، وسير العملية التعليمية بشكل منتظم .
ودعت الفايز إلى تشجيع القطاع الخاص على الاستثمار في المدارس الأهلية للبنات بنجران ، وذلك من خلال تسهيل الإجراءات التي تمكنهم من افتتاحها ، منوهةً بأهمية العناية بالموهوبين والموهوبات ، وعدم إهمالهم ، وتشجيع الطلاب والطالبات على التسجيل في المشروع الوطني للكشف عن الموهوبين ، إضافةً لدعم وإنشاء مراكز مناسبة لهم.
1
بواسطة : المدير
 0  0  2645
التعليقات ( 0 )