• ×

08:50 مساءً , السبت 17 أبريل 2021

ولي العهد يهدي بوركينا فاسو مركزا لغسيل الكلى بـ 9 ملايين ريال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ولي العهد يهدي بوركينا فاسو مركزا لغسيل الكلى بـ 9 ملايين ريال

الأمير سلطان
«الاقتصادية» من الرياض
بادر الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، في موقف إنساني يُضمن في سجله الحافل بالعطاء بإنشاء مركز غسيل لمرضى الكلى في بوركينا فاسو يحمل اسمه بنحو تسعة ملايين ريال.

في مايلي مزيد من التفاصيل:

بادر الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بإنشاء مركز لغسيل الكلى في بوركينا فاسو يحمل اسمه بتكلفة تجاوزت تسعة ملايين ريال، هدية شخصية منه للشعب البوركيني للتخفيف من معاناة المرضى.

وجاءت مبادرة ولي العهد الكريمة للشعب البوركيني لدى علمه بحجم المعاناة التي يكابدها مرضى الفشل الكلوي المنتشر في بوركينا فاسو حيث وجه الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة بتشكيل لجنة قامت بزيارة ة بوركينا فاسو، اطلعت خلالها على الوضع الصحي والإحصاءات الطبية للمرضى وبناءً عليه تم تحديد متطلبات المشروع وموقعه الذي يخدم أكبر عدد من المستفيدين .

وبدأ المركز استقبال المراجعين في غرة ربيع الأول من العام الحالي وهو ملحق بالمستشفى الجامعي في العاصمة واجادوجو ويتكون من دور شيد على مساحة 854 مترا مربعا وفق أحدث المواصفات الطبية والفنية .
بواسطة : المدير
 0  0  1505
التعليقات ( 0 )