• ×

11:02 مساءً , الإثنين 27 سبتمبر 2021

مجوهرات جيس تطرح تشكيلة الخريف الشبابية لك ولصديقاتك.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - مريم جوجدا : 
بصفتها المفضلة دائما لدى فتيات جيس وبمناسبة فصل الخريف قامت مجموعة مجوهرات جيس GUESS بتحديث وإطلاق التشكيلة الجديدة من مجموعة الأساور المخصصة لتعزيز الصداقة بين الفتيات .
وتشمل المجموعة الحديثة( مجموعة خريف 2012) تشكيلة واسعة من الأساور ذات التصاميم الأنيقة والرائعة من الجلد الطبيعي والمحفور بطريقة دقيقة ومتميزة مع تفاصيل رائعة وباقة مختلفة من الخيوط الدقيقة المنسوجة مع الجلد الطبيعي والتي تتناسق مع بعضها البعض بحيث يمكن للفتاة تكوين أطقم رائعة باختيار العديد منها سواء لاستعمالها الشخصي او لإهدائها لصديقاتها .

تتميز مجموعة الخريف من جيس والتى قدمت بمظهر كلاسيكي ولمسة من الأناقة بدقة التفاصيل المستوحاة من التاريخ العريق لمجوهرات جيس GUESS ، كما تعبر عن مجموعة الألوان المرغوبة في فصل الخريف وتجمع بين التصميم الأنثوي الطاغي المميز والمظهر الكلاسيكي واستخدام الكريستال الأصلي مع الشرائط الملونة ، وحجر الراين الذي يضفي لمسة من اللمعان وتحمل شعار جيس GUESS محفورا بشكل أنيق ، لتعطي فتاة جيس مظهرا متميزا دون اي مجهود.
فتاة جيس مع تشكلية الخريف من أساور جيس ستمتلك مجموعة من الخيارات لتزين معصمها خلال فصل الخريف ، سواء بمزج اساور جيس مع بعضها لتكوين مجموعة الالوان المتناسقة ، او ارتدائها بشكل منفرد ذات لون واحد للتوائم مع الازياء التى ترتديها لاعطاء تعبيرا جريئا لا يمكن نسيانه.

تأتي المجموعة في خيارات متعددة من الالوان متضمنة ألوان جيس الاساسية من الأحمر والأسود بالاضافة الى تشكيلة واسعة من الألوان الشبابية الجميلة التى تتواكب مع فصل الخريف مثل اللون الأخضر ،والبني الهاديء, والوردي الانثوي، والأزرق البحري ،البنفسجي الأنيق .
بوجود هذه التشكيلة الواسعة من الألوان والتصاميم التي يمكن الاختيار من بينها ، تستطيع الفتاة أن تنطلق بخيالها إلى آفاق بعيده لاختيار ما يناسبها ويناسب صديقاتها من تشكيلة جيس الجديدة والمتميزة.

1

بواسطة : المدير
 0  0  1196
التعليقات ( 0 )