• ×

03:24 صباحًا , الثلاثاء 22 سبتمبر 2020

القبض على باكستاني قتل زوجين بفأس وأحرقهما عقب علاقة محرمة مع الزوجة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ــ الرياض 


تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من كشف الغموض وإماطة اللثام عن حادثة قتل الزوجين الآسيويين بحي الشفاء بالرياض. وفقا لأخبار 24

وتأتي تفاصيل الحادث إلى أنه ورد بلاغ لمركز شرطة الشفاء من الدفاع المدني أنه بعد إخماده لحادثة حريق داخل سكن وجد جثتين لشخصين متوفيين داخل المكان اتضح أنهما زوجين من جنسية آسيوية وقد ثبت أن الحادث جنائي وبهما إصابات مميتة.

وبعد التحقيق تم حصر الاشتباه في شخص من الجنسية الباكستانية والذي حاول الإنكار في بداية الأمر وبعد أن تمت مجابهته بما توفر لدى جهة البحث من أدلة وقرائن تم جمعها ورصدها ضده خلال التحقيق، اعترف بجريمته، وأقر أنه كان على علاقة محرمة مع الزوجة منذ سنوات دون علم زوجها وبعد أن حدث بينه وبينها خلاف وبنت علاقة مع طرف آخر على حد قوله قرر الانتقام منها ومن زوجها.

وذكر بأنه تسلل لسكن الزوجين وهو يحمل أداة الجريمة في وقت نومهما وأقدم على الإجهاز عليهما بفأس كان يحمله ثم أحرق مقر سكنهما انتقاماً منها. وقد أقر بجريمته تلك وتمت إحالة كامل القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيق في الحادث وإحالته إلى القضاء لينال جزاءه الرادع.

5
بواسطة : المدير
 0  0  4018
التعليقات ( 0 )