• ×

11:47 مساءً , الأربعاء 10 أغسطس 2022

بتوجيه من سمو أمير جازان , وكيل الإمارة يقف على أوضاع دار الأيتام بمدينة جازان

السويد : طالبت الشؤون الاجتماعية بتوفير الأثاث خلا أسبوعين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - جازان نيوز :  

أصدرت إدارة الشؤون الاعلامية بإمارة منطقة جازان بيانا صحفيا بخصوص ماتناولته وسائل الاعلام عن وضع دار الأيتام بجازان ,وفيما يلي نص البيان الذي تلقت جازان نيوز نسخة منه :

"تجاوبا مع مانشر " حول معاناة أيتام دار الرعاية الاجتماعية بجازان بعنوان "أيتام حائرون بين الإهمال والعذاب النفسي" وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصربن عبدالعزيز امير منطقة جازان وكيل الإمارة الدكتور عبدالله بن محمدالسويد بالوقوف على واقع دار الأيتام. أوضح ذلك مدير الشؤون الإعلامية بإمارة المنطقة الأستاذ ياسين القاسم، مشيرا إلى أن زيارة وكيل الإمارة استغرقت ثلاث ساعات جمعت بين الأيتام ووكيل الإمارة، الذي اجتمع بهم اجتماعات مغلقة، لافتا إلى وجود العديد من جوانب القصور التي تمت مناقشتها مع الأيتام لمعالجتها بأسرع وقت.

من جانبه أكد وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله السويد " حرص أمير منطقة جازان على تقديم أفضل الخدمات لهذه الفئة الغالية، وتقديم الرعاية والخدامات لهم على الوجه المطلوب، موضحا أنه قام بالزيارة للوقوف على واقع دار الأيتام وللاطلاع على احتياجاتهم والعمل على تلبيتها في أسرع وقت، مضيفا أن تلافي القصور الحاصل حاليا سيعالج خلال الأيام القادمة. وأشار السويد إلى وجود تعميد مسبق لتأمين أثاث لجميع الأيتام موضحا أنه طالب إدارة الشؤون الاجتماعية بسرعة التنفيذ وتوفير الأثاث خلال أسبوعين كحد أقصى. رافق وكيل الاماره في الجوله مدير الشؤون الاعلاميه بالاماره ومدير دار التربيه الاجتماعيه للبنين حسن بن احمد حسن حكمي.

1
بواسطة : المدير
 1  0  2016
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-17-2013 03:26 صباحًا نوال السويدي :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابغى استفسر لو سمحتو
    ابغى اعرف وين موقع دار الايتام بجيزان
    واذا فيه مجموعه ناس بيزورو الايتام يقدرو يدخولو او فيه اجراءت لابد منها
    ارجو الرد في اسرع وقت ممكن
    تحياتي
    اختكم
    نوال