• ×

11:53 صباحًا , الإثنين 27 يونيو 2022

فريق ضياء المستقبل بالمضايا يدشن خطته نصف السنوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - المضايا - علي حكمي : 

عقد فريق ضياء المستقبل بمركز الحكامية - المضايا - مساء أمس الخميس اجتماعا بكورنيش جيزان الجنوبي ( القرية التراثية ) تم فيه تدشين خطة الفريق لـ 6 أشهر المقبلة .

استهل الاجتماع بلقاء تعارف بين الأعضاء القدامى والأعضاء المنضوين حديثا بفريق الضياء ,حضر الاجتماع كل من رائد حكمي , ابراهيم مصعود , عبدالله أبوبكر , علي ابراهيم حكمي , فيصل محمد , الحسن ولي , عيسى أبو شملة ,علي مسملي , مجاهد مسملي , مصعب حكمي , نزيه يحيى , عبدالعزيز يحيى , غازي مصعود , فيصل علي مقبول , البراء حكمي , ووليد علا الله .

واستعرض عضو الفريق رائد حكمي انجازات الفريق في الستة أشهر الماضية , مؤكد أن تلك الانجازات ما كانت لتتحقق لولا تعاون أعضاء الفريق وجهودهم ,والتي اثمرت عن نجاح تنفيذ الخطة الماضية , والتي اشتملت على برامج خاصة بفريق ضياء المستقبل إضافة لبرامج مشتركة مع بعض اللجان والمكاتب الخيرية و الدعوية المتنوعة .

وأوضح رائد الحكمي أن من أهم البرامج المنفذة برنامج(بسمة يتيم ) نفذ في مدينة جيزان بمركز كادي مول بنجاح منقطع النظير , وأعاد ذلك النجاح أولا الله ثم لمايتوفر عليه الشباب من وعي وخلفية ثقافية للاعمال التتطوعية حيث تم تحقيق نسبة عالية فاقت التوقعات وبنسبة نجاح تجاوزت 150% .

وأشار الحكمي أن نشاط الفريق واسهاماته لم تقتصر على مركز المضايا المضايا بل على مستوى المنطقة . ثبعدها شرع المجتمعون بمناقشة مسودة خطة العمل للستة أشهر القادمة وتم إقرار عدة برامج متنوعة دينية ثقافية , اجتماعية و تطوعية وتم بنهاية الاجتماع إقرار خطة العمل وبرنامجها الزمني ومجالاتها وآلياتها التنفيذية .
.
و دعا رائد الحكمي كل شاب قادر على خدمة قريته أو مدينته أو مركزه أو منطقته الانضمام للفريق , وأن أبواب الفريق مفتوحة , مبديا استعداد الفريق لدعمهم ومساندتهم , والعمل معهم يدا بيد .

وأثنى الحكمي بنهاية حديثه على مواكبة (جازان نيوز) لأنشطة النادي , وتغطياتها المستمرة لأنشطة وفعاليا فريق الضياء , وثمَّن حضور مراسلها وعضو فريق العمل لهذا الاجتماع .

1
بواسطة : المدير
 2  0  3111
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-25-2012 01:16 صباحًا ابراهيم حكمي :
    نشكر صحيفة جازان نيوز
    والاستاذ علي الحكمي
    على اهتمامهم بفئة الشباب
    والاهتمام بالاعمال التطوعية
    وبالتوفيق للجميع
  • #2
    11-25-2012 11:10 مساءً بنتُ ، الحكمميَ .. :
    للامامم يَ فريققَ ضياء
    المستقبلَ ، نتابع كل جديدكم =)
    ونشككرِ صحيفههُ ججازانَ نيووزْ
    وشكر خاص للاستاذ. ( ععليُ حكمميِ )
    بُ التوفيققِ يَ رب