• ×

10:21 صباحًا , السبت 25 سبتمبر 2021

فنادق مكة إستقبلت وفد رفيع المستوى في حج هذا العام من وزارة العدل المصرية وبعثة الحج الأوروبية إلى المملكة

زياد ين محفوظ : فنادق مكة تزخر بالخبرات وتقدم خدمات عالية الجودة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جدة - علاء راجح : 
إستقبل كل من فندق إيلاف "طيبة" و"كندة" مؤخراً وفود الحجاج من وزارة العدل المصرية، بمن فيهم 65 من كبار القضاة والمستشارين القانونيين من مجلس القضاء الأعلى، خلال زيارتهم للمملكة العربية السعودية لتأدية مناسك الحج. كما إختار عدد من المسؤولين لدى بعثة الحج الأوروبية الإقامة في فندقي إيلاف "البستان" و"النخيل" في المدينة المنورة.

وأوضح زياد بن محفوظ، رئيس مجموعة "إيلاف للسفر والسياحة والفنادق"، بأن المجموعة تزخر بالخبرات وتقديم الخدمات العالية الجودة، مشيداً بأداء الكوادر البشرية والسعودية العاملة في كافة إدارات الفنادق التابعة لها، وأضاف: "يعد موسم الحج لهذا العام شهادة دامغة على مدى إلتزامنا الوثيق بتحقيق الإمتياز في تقديم الخدمات ذات الجودة العالية، وهذا أمر أساسي لتحقيق النجاح. وإننا نفتخر بالتقدير الكبير الذي ابداه كبار المسؤولين من وزارة العدل المصرية وبعثة الحج الأوروبية خلال إقامتهم في فنادقنا في المدينة المنورة."

ومن جانبهم، أعرب كلا من الوفد المصري ووفد بعثة الحج الاوروبي الرفيعوا المستوى عن إمتنانهم لحسن الضيافة والجودة العالية للخدمات المقدمة لهم طوال فترة إقامتهم في فنادق "إيلاف".

وإختتم بن محفوظ: "إنه لشرف لنا ومدعاة للسرور في آن معاً أن نستضيف الوفود الكرام ونشكرهم على إختيار فنادق "إيلاف". ومما لا شك فيه، إن هذا الخيار يؤكد على أن خدماتنا ترتقي لاحتياجاتهم وتوقعاتهم وأننا ندرك تماماً ماهية السوق في المدينة المنورة ومكة المكرمة."

1
بواسطة : المدير
 0  0  1388
التعليقات ( 0 )