• ×

09:38 مساءً , الإثنين 30 مارس 2020

تيفال تنظم حملة في المستشفيات السعودية لعرض ممارسات الطبخ الصحي

احتفالاً باليوم العالمي لمرض السكري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : سارة مجدي :. 
أعلنت تيفال (Tefal)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال صناعة الأجهزة المنزلية الصغيرة، عن حملة تنظيم ترويجية للتوعية الصحية في عدد من المستشفيات السعودية، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للسكري. وتستمر هذه الحملة لمدة ثلاثة أسابيع وذلك ابتداءاً من يوم 18 نوفمبر الجاري حتى يوم 12 من شهر ديسمبر المقبل.
وتم إطلاق هذه الحملة يوم 18 من شهر نوفمبر في مستشفى الحرس الوطني لمدة يومين، فيما سيتم زيارة مستشفى الدكتور سليمان فقيه يوم 28 من شهر نوفمبر الجاري، و من المقرر أن تختتم هذه الحملة بمستشفى الملك فهد يوم 12 من شهر ديسمبر المقبل.
تعليقاً على حملة التوعية الصحية، قالت شونيلا ميسرا مديرة التسويق في جروب سيب (Groupe SEB) في منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا، أسيا الوسطى: "تحرص تيفال دوماً على أن تكون جزءاً من الحملات الرامية إلى التشجيع على الطعام الصحي، وتأتي مشاركتنا في فعاليات اليوم العالمي للسكري في إطار التزامنا بتوفير حلول تسهم في التغلب على العديد من الأمراض مثل مرض السكر. وقد حظيت مجموعة طعام "مغذ ولذيذ" من تيفال في السنوات الماضية بثقة أفراد المجتمع الباحثين عن ممارسات الطبخ الصحي."
وتتضمن الحملة الترويجية رؤى حول التغذية والعادات الصحية، استعراض مجموعة "تيفال أكتيفراي" (Tefal Actifry)، والتي تشمل "أكتيفراي 2 إن 1" (Actifry 2in1)، التي يمكن أن تكون جزءا من الحياة اليومية لغذاء صحي ولذيذ. وتلبي "أكتيفراي" تطلعات المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط، حيث تمتاز بسهولة الاستخدام، فضلاً عن خصائصها الصحية، وبواسطه هذه المجموعة يمكن طهي أطباق محلية باستخدام ملعقة زيت واحدة.
وتعد "أكتيفراي 2 إن 1" امتداداً لمجموعة "تيفال أكتيفراي" التي تم إطلاقها في العام 2007. وتم تصميم "أكتيفراي 2 إن 1"، بمنطقتين للطهي لإمكانية تحضير أطعمة مختلفة مثل السمبوسة، الكبة، الناجتس، الدجاج والسمك الخ. ويتضمن المنتج الذي يصنع في فرنسا وحاصل على براءة اختراع 2 في 1 لأول مرة في الأسواق، منطقتين للطهي، الطبق والحاوية.







3
بواسطة : المدير
 0  0  873
التعليقات ( 0 )