• ×

05:56 صباحًا , الأربعاء 22 سبتمبر 2021

لوحة إعلانية لشركة متخصصة بإنتاج الكحول في ملعب الملك فهد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعة :  
كشف تقرير صحفي عن ظهور لوحة إعلانية لشركة عالمية متخصصة في إنتاج المشروبات الكحولية ضمن الشركات المعلنة بملعب إستاد الملك فهد الدولي، أثناء المباراة الودية التي جمعت المنتخب السعودي بالمنتخب الارجنتيني الاربعاء.
ويضيف التقرير، بأن وجود إعلان لشركة كويلميس الشهيرة بانتاج البيرة في الأرجنتين كان مفاجئا، وهو أمر مخالف للقواعد التي تسير عليها البلاد، بحظر نشر الإعلانات الخاصة بالشركات المنتجة للكحول أو شركات القمار.

ووفقا لصحيفة "الشرق الأوسط" التي أوردت التقرير، فأن الرئيس التنفيذي لشركة "إم آند إم" المسؤولة عن تسويق المنتخب السعودي واللوحات الإعلانية خليل الميناوي، أكد عدم علمه بنشاط شركة ،كويلميس، لكن العقد الموقع مع شركة "بولد إيلفن" الأرجنتينية يتيح لها وضع إعلانات الشركات الراعية للمنتخب الأرجنيتني.

يذكر أن شركة كويلميس المتخصصة في إنتاج المشروبات الكحولية والغازية، هي الراعي الرسمي للمنتخب الأرجنتيني، والنجم العالمي لاعب برشلونة ليونيل ميسي، ويعود تاريخ تأسيسها إلى العام "1888" في مدينة كويلميس الأرجنتينية على يد مهاجر ألماني، الذي أسس مصنعا للبيرة، لتتحول بعد ذلك لأشهر الشركات في هذه الصناعة.

1
بواسطة : المدير
 1  0  2384
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-19-2012 11:45 صباحًا سaوd اLعoفi :
    هذا الأعلان يشبه احتراف اسامه هوساوي بأندر لخت البلجيكي , أصحوا يانيام .