• ×

04:31 مساءً , الإثنين 21 أكتوبر 2019

"سانتين بيرفيكت" أحدث ماكينات إزالة الشعر مثالية تقدمها "فيليبس" للسيدات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة - جمال عبد الخالق : 

أنتجت فيليبس ماكينة ازالة الشعر غير المرغوب فيه المثالية "ساتين بيرفيكت"، والتي تضمن نتائج طويلة المدى حيث تعتبر مثالية للسيدات اللاتي لديهن الكثير من المسئوليات والقليل من الوقت لقضائه في ازالة الشعر غير المرغوب فيه.

يتميز جوهر التصميم الجديد وتقنية "ساتين بيرفيكت" بنظام العناية الفائقة بالبشرة وهو نظام مثالي فريد يزيل الشعر القصير والرقيق بفاعلية ويحمي البشرة. مع "ساتين بيرفيكت" يمكن الحصول على النعومة الفائقة للبشرة في دقائق معدودة ويمكن استخدامها على البشرة دون قلق سواء كانت جافة او مبللة ، كما ان مواصفات "ساتين بيرفيكت" الفريدة التي تتمثل في الأقراص الخزفية والأقراص المعالجة بأيونات الفضة تحقق أقصى درجات النظافة والصحة للبشرة وتجنب المرأة الشعور بآلام نزع الشعر. بالاضافة الى ذلك فإن تصميم "ساتين بيرفيكت" برأس عريض يمكنها من العمل بشكل اسرع واكثر سهولة وراحه وبالتالي ازالة المزيد من الشعر دفعة واحدة بسهولة.

تعليقاً على هذة التقنية الرائعة قالت كارولين رينسفورد مديرة التسويق بقسم اسلوب حياة المستهلك بشركة فيليبس الشرق الاوسط وتركيا وافريقيا ، " اننا ندرك أن النساء يشعرن بالمزيد من الأنوثة و الثقة والطمأنينة عندما تبدو بشرتهن أكثر نعومة وجمالا. وتتمنى النساء العاملات وكذلك الأمهات المنشغلات بالمنازل تحقيق ذلك في خضم أعباء العمل والمشاغل اليومية ، لذلك فقد قمنا بتصميم "ساتين بيرفيكت" التي لايحتاج إستخدامها إلا لبضع دقائق لضمان الحصول على بشرة أكثر نعومة وتألقاً وتبقى كذلك لأسابيع طوال. لذلك على النساء الآن عدم القلق وتكريس وقتهن للأمور الهامة في الحياة وترك التفاصيل لنا."

تتوفر ماكينات وآلات وأدوات ازالة الشعر من فيليبس لدى موزعيها الوحيدين شركة احمد عبد الواحد للتجارة وفي منافذ بيع الاجهزة الالكترونية بالتجزئة في انحاء المملكة العربية السعودية.

1
بواسطة : المدير
 0  0  2374
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:31 مساءً الإثنين 21 أكتوبر 2019.