• ×

05:02 مساءً , الأربعاء 20 نوفمبر 2019

متوسطة بيش الثانية تحتفي بمعلميها الجدد وتودع المنقولين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - بيش - علي حكمي : 
أقام منسوبو مدرسة متوسطة بيش الثانية مساء أمس الثلاثاء مأدبة عشاء في ضيافة البلدية على شاطئ بحر بيش تكريما للمعلمين الجدد وهم الأستاذ عبدالله البر والأستاذ موسى عكيري وتوديع المعلمين المنقولين وهم الأستاذ يحيى أبو علون و الأستاذ يحيى خلوي و الأستاذ مطلق جلي .

وكان في مقدمة الحضور مدير مركز الإشراف سابقا الأستاذ حمد كميت , وكيل المدرسة السابق الأستاذ حمود مشيخي , ومدير المدرسة الأستاذ حسن حمد كميت وبعض المعلمين المتقاعدين حسن جغادي ومعلمي المدرسة وجميع الزملاء الأفاضل .

من جانبه ألقى مدير المدرسة الأستاذ حسن كميت رحب فيها بالمعلمين الجدد وبالضيوف وتمنى لهم مشوارا ناجحا في مسيرتهم التعليمة.

وأعرب الأستاذ حسن جابر عكفي عن شكره وتقديره لرئيس بلدية محافظة بيش الأستاذ هادي دغريري لاقامة احتفالهم بضيافة البلدية المطلة على البحر لإقامة مأدبة العشاء .

كما عبّر الأستاذ عبدالله مطاعن عن مشاعره بهذه المناسبة الاحتفالية بقوله : " أنني سعيد و حزين في نفس الوقت بحضور المعلمين الجدد الذين يعدون مكسبا لأي مدرسة و حزين على فراق زملائي الذين نقلوا لمدارس أخرى .

بذات السياق أعرب الأستاذ عبدالله ؛ أحد المعلمين الجدد الذين باشروا بالمدرسة عن مشاعره بقوله : "الفرحة لاتسعني , وانا متواجد بين هؤلاء الزملاء الذين يحتفلون بقدومي اليهم في هذه المدرسة , وأشكرهم شكرا عاطرا على الحفاوة البالغة , وأتمنى أن أبذل وجميع زملائي قصارى جهودنا لما فيه خير المدرسة وطلابها" .

1
image
image
بواسطة : المدير
 0  0  2361
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:02 مساءً الأربعاء 20 نوفمبر 2019.