• ×

10:02 صباحًا , الأحد 17 نوفمبر 2019

انطلاق ملتقى الخير الذي تحتضنه جامعة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان - عبدالمجيد العريبي  
برعاية كريمة من مؤسسة الأميرة العنود بنت عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود الخيرية أقيمت أمس الأول محاضرة بعنوان (وحدة الصف) للأستاذ الدكتور في كلية الشريعة والقانون في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية إبراهيم بن محمد الميمن، في رحاب جامعة جازان في مجمع الكليات في أبي عريش، ضمن الملتقى الخيري الذي تحتضنه جامعة جازان.

كما رحب معالي مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع، بالمشاركين، مؤكداً أن الجامعة تستضيف أعمال الملتقى إيماناً بشراكتها مع المؤسسات المختلفة ومسؤوليتها في النهوض بدورها في خدمة المجتمع، عبر احتضان هذه الفعاليات ومثيلاتها من البرامج التي تستهدف نشر الوعي والتثقيف في مجتمعاتنا انطلاقاً من الثوابت الدينية والوطنية.

وأوضح المشرف على العلاقات العامة والإعلام في الجامعة الدكتور إبراهيم أبوهادي وفقا "لصحيفة الشرق "، أن الملتقى سيخصص عديداً من فعالياته للشباب والفتيات ومناقشة تطلعاتهم وقضاياهم.

وكشف عيسى أحمد الكاملي المشرف على الملتقى، أنه ستقام اليوم الإثنين ندوة بعنوان شبابنا آمال وتطلعات للدكتور عزام محمد الشويعر مدير الإشراف التربوي في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. والشيخ الدكتور عواد بن سبتي العنزي مدير عام فرع الشؤون الإسلامية في منطقة الحدود الشمالية، في قاعة الاحتفالات للسنة التحضيرية في المدينة الجامعية في جازان.

وفي اليوم نفسه تلقي الباحثة الاجتماعية هيفاء بنت عبدالله الرشيد محاضرة بعنوان المرأة ودورها في المجتمع في قاعة الاحتفالات في كلية التربية في صبيا.

كما أوضح الكاملي أن الأربعاء سيكون اليوم الأخير للملتقى الخيري، ويختتم بمحاضرة عن الأمن والتنمية يلقيها الأستاذ في المعهد العالي للقضاء صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور/ فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود ، بعد ذلك يتم تكريم الجهات الإعلامية الراعية والصحفيين المتميزين لتغطية هذا الحدث.

1
image
بواسطة : المدير
 0  0  797
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:02 صباحًا الأحد 17 نوفمبر 2019.