• ×

10:37 مساءً , الأربعاء 1 أبريل 2020

زوج يهدد زوجته بالطلاق مع الدفعة الأخيرة التي ستتحصل عليها من حافز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ـ متابعات  تعيش مواطنة في العقد الثالث من عمرها معاناة نفسية كبيرة بسبب تهديد زوجها لها بالطلاق مع الدفعة الأخيرة التي ستتحصل عليها من برنامج (حافز) الشهر المقبل، وذلك لعدم قدرته على الوفاء بالتزاماتها.

وكشفت الزوجة المغلوب على أمرها لـمصادر إنها انتظرت العريس لسنوات طويلة، ولم يتقدم لها سوى زوجها الحالي مع ترشحها لبرنامج (حافز) قبل عام، مشيرة إلى أن الإعانة كانت تفي بالتزاماتها وبعض التزامات زوجها، لكن الأخير غيّر معاملته لها مع الأشهر الأخيرة لصرف الإعانة، وتشير إلى أنه أسر لها أكثر من مرة أن أجمل ما فيها هو (حافز)، في إشارة إلى أنه لا يرغب فيها إنما في الإعانة التي تتحصل عليها.

وأكدت أنها حاولت التغلب على ذلك، والتقرب من زوجها إلا إنه لم يكن يرغب في ذلك، وهو ما يدفعه إلى إرسالها لذويها بشكل متكرر والقيام بتصرفات تزعجها وأسرتها أملا في طلب الطلاق ليقوم بذلك فورا خصوصا وأنه اشترط إنه في عقد النكاح إنه في حال طلبها الزوجة الطلاق فإن عليها أن تؤدي المهر الذي دفعه لها كاملا.

الفتاة التي لم يمضي على زواجها سوى عام، تعيش الأمرين، وتؤكد أنها في وضع نفسي صعب جدا، وتأمل في الخلاص بأقل الخسائر
بواسطة : المدير
 3  0  1925
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-11-2012 04:35 صباحًا سليم :
    عشناو شفنا

    يارب رحتك
  • #2
    11-11-2012 09:05 مساءً فيصل :
    سبحان الله بعض البشر لا يستحق ان يكون من أعداد من يطلق عليه أنسان لتجرده من هذه الصفه بكل ماتعنيه الكلمه اذا أصر الزوج علا الطلاق قد تكون خيره لك من رب العالمين لان مثله مايستحق ان يتحمل مسؤليه وانصحك تتقدمين للضمان الأجتماعي وربي يرزقك ويغنيك عنه
  • #3
    11-12-2012 01:24 صباحًا أنا الفيفي :
    أناأذكرك بحكمة إذادعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك والجزاء من جنس العمل

    والله المستعان والحسيب على مثل هذااا000