• ×

10:58 صباحًا , الجمعة 25 سبتمبر 2020

خمسة أبناء يجردون والدهم من ثروته ويقذفون به في الشارع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة : 
استغل خمسة أبناء صدور "صك ولاية" لهم ووضعوا أيديهم على تركة أبيهم ومنزله ثم قاموا بطرده ليتنقل بين الشوارع والمساجد وبيوت الأقارب دون مراعاة لشيخوخته وتجاوزه الـ 88 من عمره.

ووفقا لمانشرته صحيفة "الشرق" كان الوالد الذي أمضى حياته متنقلاً بين مهن مختلفة وخرج من سنوات نشاطه بمنزل وقطيع أغنام وأطنان من حديد الخردة ومبلغ من المال قد تفاجأ بأبنائه يطلبون الحجر عليه وإثبات اختلاله العقلي حتى نجحوا في الحصول على صك ولاية يكون ابنه الأكبر بموجبه هو الوليّ الشرعي المسؤول عنه وعن أمواله وممتلكاته.

ولم يكتف الأبناء بطرد والدهم والاستيلاء على غنمه وحديده بل قاموا فور صدور الصك بسحب مبلغ 800 ألف ريال هو مجموع ما يوجد بحسابه المصرفيّ على ثلاث دفعات خلال يومين اثنين فقط.

يقول الوالد (عبد الله): "لا اعرف إلى أين أذهب ولا أين أبات ولا أين اكل.. قالوا عني مخبول، سرقوا غنمي وحديدي وطردوني من بيتي، وسرقوا فلوسي من البنك وزوّجوا ابنتي دون إذني".

وأضاف : "كلما رفعت دعوى ضدّهم ردّوا عليّ بصك الولاية التي حُكم فيها دون حضوري"، متابعا: "جرجروني أربعة أشهر في المستشفيات بدعوى أنني مريض وغير سويّ، واستغلّوا كبر سني وضعفي.. فهل يصحّ أن أورَث وأنا على قيد الحياة وأتمتع بصحة جيدة.

1
بواسطة : المدير
 2  0  1641
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-10-2012 03:52 مساءً الطميحي :
    هذا عقوق ولايجوز بل اين الرحمة يااخوان في قلوب بعض الابناء
    الله يستر علينا من اللي جاي
  • #2
    11-13-2012 07:34 مساءً ملاك عسيري :
    أول شي بسم الله الرحمن الرحيم اليوم سوو في والدهم كذا لكن بكرة يصير فيهم وكماء تدين تدان حسبي الله عليهم ونعم الوكيل