• ×

02:52 صباحًا , الخميس 24 أكتوبر 2019

بعد حصولها علي جائزة العلامة رقم 1 في السوق الامريكية والاسترالية

غسالات إل جي تحتل المركز الأول في اسواق ايطاليا والسويد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة- هالة السنوسي : 

]أعلنت شركة " إل جي الكترونيكس" - الرائدة عالميا في الأجهزة المنزلية والمنتجات عالية التقنية، حصولها مؤخرا علي المركز الاول وجائزة اكثر العلامات موثوقية في السوق الايطالية والسويدية في فئة الغسالات الامامية التحميل موديل F1495BD وذلك من خلال مجلة Råd & Rön السويدية الشهيرة ومجموعة Altroconsumo الايطالية والتي تعد اكبر المجموعات الاستهلاكية المتخصصة في ايطاليا وذلك للعام الثالث علي التوالي.

وبهذه المناسبة صرح السيد "جون لي" رئيس شركة "إل جي الكترونيكس بالسعودية" قائلا: يأتي التقدير الاوروبي الجديد كتأكيد للشهادة التي حصلت عليها غسالات ال جي مؤخرا من كبري مجلات المستهلكين الامريكية والاسترالية، وحاليا تحتل علامة "إل جي" الريادة عالميا من حيث المبيعات في قطاع الغسالات الأمامية التحميل وذلك بفضل مواصفاتها وتصميمها وقدرة تحملها الفريدة، كما احتلت غسالات ال جي امامية التحميل المركز الاول في السوق الاوروبية من خلال جائزة الموديلات الافضل اداءا علي المستوي الاوروبي.

يذكر ان مجموعة غسالات "إل جي" أمامية التحميل الجديدة مزودة بأحدث تقنيات العصر وهي تقنية "الحركة السداسية". مع تصميم فريد وجذاب بمواصفات تقنية فريدة ومريحة للمستهلك والتي تجعلها في الصدارة بين منافسيها عالميا.


هذا وقد أطلقت مؤخرا شركة " إل جي الكترونيكس" وشركة يوسف محمد ناغي المتحدة، المجموعة الرئيسية من الغسالات سداسية الحركة أمامية التحميل بالسوق السعودي في ثلاث موديلات مختلفة لتناسب أذواق المستهلكين في السوق السعودي مع تصميم فريد وجذاب روعي فيه الأبعاد الخارجية التي تمنح الغسالة مرونة في التخزين في أى مساحة مع مراعاة توفير سعة كبيرة في حيز وضع الملابس للغسيل وغيرها من الخصائص الفريدة والتي ستجعلها الخيار الأول والأمثل للأسرة السعودية.[/b]

1
بواسطة : المدير
 0  0  1707
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:52 صباحًا الخميس 24 أكتوبر 2019.