• ×

10:48 مساءً , الأربعاء 1 أبريل 2020

مقتل فردين من حرس الحدود في اشتباك مع مجموعة إرهابية - الأسماء بالداخل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ــ متابعة 

لقي 2 من أفراد حرس الحدود مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع مجموعة إرهابية نصبت لهم كمينا بمحافظة شرورة، وتمكنت دورية حرس الحدود من إصابة "4" من المتسللين.

وصرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأن إحدى دوريات حرس الحدود في قطاع شرورة بمنطقة نجران تعرضت لكمين من قبل عدد من الأشخاص المسلحين بأسلحة رشاشة، وذلك عند الساعة الرابعة وخمسين دقيقة من فجر اليوم، مما نتج عنه استشهاد الجندي أول فهد بن حسين فهد الحمندي، والجندي أول محمد بن حسن علي منيع. وفقل ل24

وأوضح أن رجال الأمن تمكنوا من متابعة هؤلاء المعتدين أثناء محاولتهم تجاوز الحدود السعودية إلى الأراضي اليمنية، والقبض عليهم وعددهم أحد عشر شخصا بعد إصابة أربعة منهم بإصابات بليغة، عشرة منهم سعوديون بالإضافة إلى مقيم يمني الجنسية، مبينا أسماءهم كالآتي:
1- نهاض خالد عايض العتيبي
2- محمد فرج سليمان العنزي
3- خليل حسن يحيى الزهراني
4- بندر ذعار دعيج الحربي
5- عبدالله سعد محمد آل معروف الصيعري
6- محمد سالم عوض الصيعري
7- فهد محمد حمود البكري الشهري
8- علي عبدالله صالح السلامة
9- عيسى عوض غازي العتيبي
10- خالد فيصل نافل العتيبي

وأشار إلى أنه اتضح أن جميع المقبوض عليهم من السعوديين هم ممن سبق أن أوقفوا لارتباطهم بجرائم وأنشطة الفئة الضالة وتم إطلاق سراحهم مؤخرا.


5
بواسطة : المدير
 1  0  1825
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-06-2012 07:09 مساءً أبوإيهاب :
    نسأل الله أن يرحمه رحمة واسعه .. وأن يدخله فسيح جناته .. وأن يجازيه بالحسنات إحسانا .. وبالسيئات عفواً وغفرانا .. وأن يبدله داراً خير من داره .. وزوجاً خيراً من زوجه .. وأهﻼ*ً خيراً من أهله . أسأل الله أن يغسله بالماء والثلج والبرد .. وأن ينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب اﻷ*بيض من الدنس .. اللهم ﻻ* تحرمنا أجره وﻻ* تفتنا بعده.رحم الله الفقيد واسكنه جنات النعيم .* نسأل الله أن ينقله من ضيق اللحود إلى جنات الخلود .. وأن يلهم أهله ومحبيه وكل من يعرفه الصبر والسلوان ..* وإنا لله وإنا إليه راجعون وﻻ* حول وﻻ* قوة إﻻ* بالله