• ×

12:12 صباحًا , الثلاثاء 10 ديسمبر 2019

بتوجيهات من خادم الحرمين ..إلغاء الأوبريت في مهرجان الخالديه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - فهد مسملي ::

أصدر الأمير خالد بن سلطان قراراً بإلغاء الحفل الغنائي والذي كان مقرراً إقامته غداً في مهرجان الخالدية.
ويأتي القرار بناءً على توجيهات صدرت من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بإلغاء الاوبريت تضامنا مع جنودنا البواسل في الحدود الجنوبية.
وأشارت المصادر إلى أن جميع الأعمال التي كان من المفترض أن تقدم خلال المهرجان قد ألغيت،بما فيها أوبريتاً يتم تنفيذه حالياً يغني فيه ولأول مرة فنان العرب محمد عبده إلى جانب الفنان عبدالمجيد عبدالله ورابح صقر وراشد الفارس وأصالة نصري.
تجدر الإشارة إلى أن مهرجان الخالدية أنطلق في التاسع والعشرين من يناير الجاري بمزرعة الخالدية بالرياض، حيث يقام ربيع كل عام ويتم من خلاله الاحتفال بخيول الخالدية بعد نجاح الدورتين الأولى والثانية بعد الاهتمام الذي حظي به من وسائل الإعلام والمهتمين في الفترة الماضية.
بواسطة : المدير
 3  0  2420
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-28-2010 04:09 صباحًا احمد :
    بارك الله فيك يا خادم الحرمين الشريفين يا ابو متعب شعورك وإحساسك بأبنائك المرابطين في الحدود الجنوبية وباقي قطاعات القوات المسلحة إن دل على شيئ فإنما يدل على قلب كبير وروح صافية طيبة تتمتع بها فشكراً لك يا سيدي يا خادم الحرمين الشريفين وأيضأ الشكر متبوع لأسد الجنوب البطل المجاهد خالد بن سلطان لإلغائه الحفل الغنائي المصاحب لمهرجان الخالدية تضامنا مع جنودنا البواسل في الحدود الجنوبية.
  • #2
    01-28-2010 09:58 صباحًا ولد جازان :
    جزاك الله خيرا يا خادم الحرمين وإن شاء الله تستبدل كل الأوبوريتات الغنائية بالأبوريتات الإنشادية وماشاء الله اليوم النشيد أصبع عالم آخر وربما توفق على الغناء المحرم وتعداه...

    شكرا
  • #3
    01-28-2010 10:41 صباحًا السيف :
    للهم لك الحمد
    وأتمنى أن يلغو جميع المهرجانات الغنائية ويستبدلوها بما هو لائق بعاصمة الاسلام

    ويستاهل جنودنا البواسل الكثير الكثير
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:12 صباحًا الثلاثاء 10 ديسمبر 2019.