• ×

09:45 صباحًا , السبت 7 ديسمبر 2019

الأمير خالد بن طلال .. المراجع (الشيعية) تمارس التحريض الطائفي داخل السعــــــــودية.!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جــــــــــــــازان نيــــــــــوز : عبدالله الثوري السبيعي (متابعات)
هاجم الأمير خالد بن طلال بن عبد العزيز العديد من المراجع الشيعية وعلمائها داخل المملكة وخارجها على خلفية الحملة الشيعية ضد الشيخ محمد العريفي الذي كان قد أطلق تصاريح وانتقادات ضد المرجع الشيعي السيستاني.

وتسائل الامير خالد بن طلال ، الذي قدم من الكويت بعد لقاءات مع شيوخ ورموز دينية في الكويت \" هل ستمنع المرجعيات الشيعية التي هاجمت وشتمت النبي صلى الله عليه وسلم والخلفاء الراشدين وأمهات المؤمنين وولاة الأمر في السعودية وغيرها وساهمت في التدخل والتحريض للطائفية داخل المملكة العربية السعودية ! \".

واستنكر بشدة ، خلال تصريحات نقلها موقع \"لجينات \" اليوم الثلاثاء ، مقطعًا مصورًا للشيرازي المرجع الإيراني والذي تطاول فيه بالشتم القبيح والقذف الصريح لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ـ أيده الله ـ وأن كلامه مما يستحي عن ذكره .

وقال الأمير خالد بن طلال كيف للمرجع الشيعي أن يتهجم على خادم الحرمين الشريفين الذي شهد الجميع بخدمته للحرمين والحجاج والمعتمرين ، ناهيك عن مناصرته لكافة قضايا الأمة الأخرى.

واعتبر الأمير خالد هذه التصريحات القبيحة من هذا ( المرجع ! ) وقال أنها \" تنبئ عن مستوى الهبوط الذي وصل إليه هذا المدعو ، وأنه أسقط نفسه من غير علوٍ له سابق \" مظيفا بقوله \"أن الشيرازي ليس الوحيد من المرجعيات الدينية والسياسية والإعلامية الإيرانية وبعض الدول العربية أو حتى في السعودية لا تكف عن الإساءة والتهجم على نصوص القرآن الكريم والسنة المطهرة وعلى مقام الرسول صلى الله عليه وسلم والخلفاء الراشدين وأمهات المؤمنين رضوان الله عليهم أجمعين \"

وقال الامير خالد \" ولا تفتأ تلك المرجعيات عن كيل السب والهجوم على الأئمة بدءاً من الإمام محمد بن عبد الوهاب رحمه الله\" مستشهدا كما يقول \" صرح بذلك السيستاني في موقعه الرسمي والهجوم على العلماء أمثال الشيخ بن باز وابن عثيمين رحمهم الله جميعا وانتهاءا بولاة أمر هذه البلاد من مؤسسها الملك عبد العزيز طيب الله ثراه وحتى خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله \" . وتابع الامير خالد \" بل لم يكتفوا بذلك فقد هاجمت الدولة الفارسية الصفوية بلاد الحرمين الشريفين ومارست التحريض على المظاهرات والفتنة في الحج بعد حادثة البقيع والتي صدر فيها أمر خادم الحرمين الشريفين بالعفو على محدثي الشغب\".

وأشار الامير خالد الى قيام المراجع الشيعية بدعم الحوثيين ضد السعودية .

واستشهد ايضا بـ \" تصريحات باقر النمر ( السعودي ! ) الذي هدد فيها المملكة بتلبية طلباتهم أو أن من حقهم الاستفادة والاستعانة بالقوات الإيرانية أو أي قوة خارجية على حد زعمه ! ... بالإضافة إلى تحريضه على ولاة الأمر ..\".

واضاف الامير خالد \" كذلك تصريحات حسن الصفار ( السعودي ! ) في دفاعه عن مراجعه الشيعية التي في الخارج في حين أنه لم يدافع عن خادم الحرمين الشريفين عندما قام بقذفه والإساءة إليه آيتهم الشيرازي ! ناهيك عن التحريض على ولاة الأمر وعلماء وسياسة بلاد الحرمين وأن ولائهم لمرجعياتهم العقائدية والسياسية ومن أكبر الأدلة على ذلك دفع الخمس وأخذ التوجيهات من خارج المملكة \" .

ثم تسائل الأمير خالد متعجباً كيف ؟؟ وأين تصرف هذه الأموال ؟!!

ثم أكد أن هذه خيانة للمواطنة في وطننا الغالي بلاد الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية وولاة أمرنا وشعبنا والمسلمين وأكد الأمير خالد بن طلال أن الحوار الوطني مختص بكل ما فيه مصلحة للوطن والمواطن بعيدا عن التحرك وفق أجندات خارجية خفية تتحرك وفق مصالحها الشخصية بعيدا عن مصلحة الوطن .

ولم يتطرق الامير خالد بن طلال الى موقفه تجاه الحكومة الكويتية التي منعت الشيخ العريفي من دخول الكويت ، كما قامت بحضر شامل على برامجه التلفزيونية .
بواسطة : المدير
 11  0  4272
التعليقات ( 11 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-27-2010 06:20 مساءً حبيب أمه :
    هو الخو الوليد رجل دين وفية الخير

    والوليد فية الخير بعد
  • #2
    01-27-2010 06:23 مساءً جندي الوطن :
    إذا أكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا





    سيدي خالد بن طلال بن عبد العزيز حفظك الله هولاء غير سعوديين؟!




    الرافضي القطيفي \\\\\"نمر باقر النمل\\\\\" يهدد بانفصال شيعة السعودية ويهاجم نظام الحكم بالمملكة الإسلام والمسلمين!!!!!!!!!


    نحن نريد محاكمته الفاسق الفاجر ونريد أن تأخذ العدالة مجراها ليكون عبرة لغيره


    اوسلق نظام ملالي طهران الاجرامي ترحيل قسري ونقلهم من مكانهم الحالي لايران عند الملالي


    فإما حياة تسر الصديق*****وإما ممات يغيظ العـــــــدا

    ونفس الشريف لها غايتان*****ورود المنايا ونيل المنى
  • #3
    01-27-2010 06:57 مساءً ابو البراء :
    الحمدالله علي نعمة الاسلام ونحمدالله علي هدايه نحن و الله اليهمنا احد ....بلانا من الداخل من ولائهم للخارج وئتمنا من الدوله كل من تثبت ادانته بضرب بيداً من حديد كائن من كان وعدم التساهل فى الصغيره قبل الكبيره وهذا الفئه لا ايمانه لهم وطعن في الظهر لديهم شئ عادي وهذه في صميم عقيدتهم ( التقيه) .....ومهم عاش الانسان في خداع ا الاخرين اوالكذب عليهم لا بد للقنعه في يوماً ان تسقط فقد سقطت علي مستوى البلدان المجاوره او الداخلي.... وانا اقول لا فض فوك ياشيخ محمد العريفي لنرا خطبه واحده كشفة لنا ولغيرناالطابور الخامس المتستر بيننا وماخفي اعضم *والله اوافقك يا أمير في كل ماقلته لي اكثر من ذلك الله يحمي بلدنا ونحن لا نسكت لكائن من كان يعبث بامن بلدنا كلنا حمات الوطن تحت رايت حكومتان الرشيد ...... والله انا مائلومهم في سبهم الحكامنا ومشايخنا قالها المتنبى ( اذا اتتك مذمتى من ناقصاً فتلك شهادتى باني كاملو ) الكامل هو الله سبحانه وتعالى
  • #4
    01-27-2010 06:59 مساءً المدفع :
    واستشهد ايضا بـ \" تصريحات باقر النمر ( السعودي ! ) الذي هدد فيها المملكة بتلبية طلباتهم أو أن من حقهم الاستفادة والاستعانة بالقوات الإيرانية أو أي قوة خارجية على حد زعمه ! ... بالإضافة إلى تحريضه على ولاة الأمر ..\".
    كلام خطير الحذر من هؤلاء خدم المجوس ... ويجب مؤازرة الشيخ وعد التضييق عليه من هم حتى نلجم علمائنا عن قول الحق ضدهم
  • #5
    01-27-2010 07:29 مساءً صالح العروي :
    اسحبوا من كل شيعي الجنسية زي ماسوت قطر

    وخلوهم البدون

    ثم اصدروا قرار بطردهم

    الى ايران العراق اي دولة

    لأنهم ليسو سعوديون

    ووالله لو كان هذا الكلام صدر من سني لأقاموا عليه الحد

    لماذا؟ الى متى الخوف؟

    نضفوا السعودية من هولاء الكلاب
  • #6
    01-27-2010 09:05 مساءً الفيفي :
    اتمنى من العلماء والأمراء والاعلاميين التصريح وعدم السكوت عن الحق كما فعل صاحب السمو ومواجهتهم بالحقيقه وان لايترك علمائنا في الساحه وحدهم في مواجهة هذا الهجوم
    وهذا المقصود من ضغطهم ومهاجمتهم للشيخ العريفي وذلك لتخويف العلماء من ذكر الحقيقه للعامه من الشيعه والسنه فمعظم عامة الشيعه يجهلون حقيقة مذهبهم فقد تناقشت مع بعضهم في العمل رغم انهم يكبرونني عمرا بما يفوق العشر سنوات لكنني اكتشفت انهم اناس يقادون ليس لهم شخصيه حره كريمه تعرف الحق وتتبعه بل يخافون من اسيادهم الذين شاركوهم في اعز مايملكون!!!!!! حسبنا الله ونعم الوكيل

    ارجوا دعوتهم علنا للدين الحق والدعاء لهم بالهدايه فنحن نملك الحقيقه فليس علينا الى اظهارها لهم وتوضيح النقاط التي يجهلها العامه وستجدهم يتركون هذا المذهب الباطل.......ومن كابر واصر البقاء فليطرد من هذه الأرض الطاهره كما فعل الصحابي الجليل قيس بن مكشوح عندما اعادهم من صنعاء الى بلاد الفرس
  • #7
    01-27-2010 09:33 مساءً الوعد :
    لا تسونا اللي يدسواا السم با لجريدة مثل عكاظ التبن ( العرفج )
    من سمع خطبة الشيخ العريفي وهو ينطلق وكأن الدول السعودية اعطته كامل الصلاحية ان يتكلم بلسان الشعب ويسب ويشتم منهو افضل منه علماً بحفظ كتاب الله
    وسنة نبيه وهو جالس يكتب الخزعبلات ومعظمها كذب وتلفيق ممكن لو طلب منه ان يقرأ جزء عم ما قدر

    ارجومن الدولة ان يضعواا للمحرين في الجرايد حد بعدم التطاول على شيوخنا الذين نحبهم في الله واللي يعشق السستاني يروح عنده فلما يقول شيخنا الا الصدق
  • #8
    01-27-2010 10:14 مساءً هيمو :
    اسال الله العظيم ان يشفي ولدك وليد ويرده سالم غانم
    وكفو والله ياصاحب السمواسال الله ان يطيل في عمرك
    وعمر كل من يدافع عن الحق
    هولاء يجب عدم السكوت عنهم وياليت ينزل قرار انهم ينقلعون من ديرتنا لايران الي
    يهددونا بها خليها تنفعهم
    هاذي ارض التوحيد لامكان للمجوس فيها
  • #9
    01-28-2010 01:25 صباحًا ولد جازان :
    علي الحرام لو يقول ابو متعب جهاد لنحرقهم بالنار هؤلا هم الخوارج المجوس اللذين قاتلهم عمر رضي الله عنه عليهم دائرة السوء


    تكفى يابو متعب قول جهاد وشوف عيالك وش يسون فيهم
  • #10
    01-28-2010 07:35 صباحًا ابـن مـكه العتـيبي :

    اقسم بالله أن أقلوبنا تطحن ياسمو الامير

    اقسم بالله أني سمعت نمر القذر وهو يسب ويشتم في بلاد الحرمين وفي أبونا وملكنا أبو متعب


    أقسم بالله أنهم أخذو أكثر من حقهم

    يعني شــوفو لهم حل قبل لا توصل الامور الى مالا يحمد عقبااه


    وووالله العـظيم لو تفكــون الشبااب العااطلين في المملكه
    اقسم بالله ليدمرونه في ربع ساعه ونفتك من هالكلاب المجووس

    (( وهذا المثل ينطبق عليهم .. الكلب الي ينبح مايعض ))

    الموت لشيعه
    الموت للحوثه
    الموت للمجوس
    العزه للأسلام



    ع العموم أنا تحت شااره أبو متعب


    والله ينصرناا على كل معتدي اثيم

  • #11
    01-28-2010 12:03 مساءً ابو موسى :
    الأمير خالد دائماً مع الحق وقال كلمة حق حين سكت أهل العلم وذوي الجاه في تبيان الحق وكشف حقائق الرافضة وأخص رافضة الشيعة الذين يعيشون على ثراء هذا الوطن وتحت سمائه ويتنعمون من خيراته ومع ذلك ولائهم لأصحاب العميام السوداء في ايران ووصل بهم الحقد إلى ان يتكلموا عن ولاة الأمر فهذا أمر في غاية الخطورة إذا لم يحاسبوا ويعاقبوا عليه وإلا ما بعد القول إلا الفعل وقد مضت احداث كثيرة من هؤلاء الروافض رأينا فعلهم الخبيث اتجاه أهل السنة وعلماء السنة وولاة امر أهل السنة كفانا الله شر هؤلاء الروافض وحفظ الله عقيدتنا ووطننا منهم ومن على شاكلتهم من المنافقين ومن بني علمان.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:45 صباحًا السبت 7 ديسمبر 2019.