• ×

09:08 صباحًا , الأحد 29 مارس 2020

وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف يزور مقر ضيوف خادم الحرمين الشريفين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منى - و ا س : 

زار معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد والمشرف العام على برنامج استضافة ضيوف خادم الحرمين الشريفين الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ اليوم مقر إقامة الضيوف بمشعر منى.
وكان في استقبال معاليه بمقر الضيوف المدير التنفيذي لبرنامج استضافة ضيوف خادم الحرمين الشريفين الشيخ عبدالله بن مدلج المدلج ورؤساء اللجان العاملة بالبرنامج وجمعٌ من الحجاج ، تجول معاليه في مقر الضيوف ، واطلع على التجهيزات التي قدمت لهم خلال إقامتهم في منى.

وعبر عدد من ضيوف البرنامج من جنسيات مختلفة عن سعادتهم بهذه الاستضافة التي شرفوا بها لأداء مناسكهم ، مطالبين نقل تحياتهم وشكرهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين - حفظهما الله - على دعمهم وجهودهم لخدمة الإسلام والمسلمين في أنحاء العالم ، وعلى تخصيص برنامج الاستضافة لأداء مناسك الحج والعمُرة على نفقة خادم الحرمين الشريفين الخاصة.

وأكد معالي الشيخ صالح آل الشيخ في ختام جولته أن البرنامج حظي بدعم خادم الحرمين الشريفين وشهد الكثير من التطور والتنظيم العالي، مبيناً أن وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد تحظى بشرف تنفيذ هذا البرنامج منذ سنوات عديدة ، وتم الإعداد له بعناية خاصة.

وأضاف إن سفارات خادم الحرمين الشريفين في البلاد التي قدم منها الحجاج في جميع قارات العالم بذلوا جهدهم لتسهيل وتيسير رحلة الحجاج وإنهاء إجراءاتهم، مفيداً أن البرنامج له رسالة تتمثل في تحقيق خدمة المسلمين، وتهيئة سبل أداء الركن الخامس للضيوف براحة وطمأنينة.

وأعرب معاليه عن تشرف الوزارة وجميع منسوبيها خاصة اللجان المشرفة والعاملة في البرنامج بخدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين وعكس صورة للجهود التي تبذلها المملكة لخدمة الإسلام والمسلمين وجمع الكلمة ووحدة الصف.
وسأل معاليه الله جل وعلا أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء ، وأن يوفق المملكة لما فيه عز الإسلام وصلاح المسلمين.

1


بواسطة : المدير
 0  0  1313
التعليقات ( 0 )