• ×

11:54 صباحًا , الخميس 23 سبتمبر 2021

خالد بن سلطان جنرال الحب والسلام ، وأسد الميدان دون منازع [ تقرير مصور : من على خط النار الأول]

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 خلف الليثُ شبلاً .. بات أسدٌ .. كـ أبيه
وفي رواية : هذا الشبلُ من ذاك الأسد .


جازان نيوز : خاص ::

السبت 8/2/1431هـ
الموقع : وادي الموقد [ بين جبل الدوّد وجبل الدخان ]
كتب : حسن بن براق الحازمي

خالد بن سلطان ، رُمانة الميزان ، وصمام الأمان \"عسكرياً\" ولا يهونون أبناء هذا البلد وجنوده الأبطال .

لماذا خالد بن سلطان ؟!!

يقولون : أُمراؤنا أمراء مكاتب ،يقولها .. أولئك القابعون في مخادعهم ، خلف أبواقهم الشيطانية التي ما أنفكوا يبثوا السموم عبرها ، لشق الصف والتماسك بين قيادة هذا الشعب الأبي وبين مواطنيه !!

يحاولون ليل نهار تفتيت لُحمتنا بتسريب ،مكائد الليل ووسوساتهم القهرية !!

ـ أُمراؤنا أمراء مكاتب ، والشعبُ ممثلاً بجنوده الأشاوس الضحية ، هذا ديدنهم في كل محنة نُبتلى بها في كل حين وأوان !!

يا قبحكم الله ، يا أيها السفلة ، يا رعاع الناس ، هذه ضربة من خالد بن سلطان لأفواهكم ، تُسكت نيران ألسنتكم للأبد ـ أما نحنُ الشعب فبحمد الله محصنون تماماً ضد هذه الهرطقات الإعلامية ، وسفاسف الكلم ، ولعل هذه الضربة الخالدة من أمير الحرب في هذا العصر ، أكبر دليل ، وإجابة شافية للعيان ـ أين هم أُمراؤنا .

هناك على خط النار الأول ، ولا زال دوي المدافع يُسمع دون انقطاع ، ولا زالت زخات الرصاص تخترق الأجواء شمالاً باتجاه أراضينا ، من عدو تشرب القتل و الإجرام منذ نعومة أظافره ـ هناك وفي تلك اللحظة ، وقف خالد بن سلطان ، يتنزه !! يُمازح ، يمتدح ، يسلم على الفرد قبل الضابط .. قبل القائد ، ووقفت عدسة \"جازان نيوز \" صحيفة منطقة جازان الإخبارية \"شاهد عيان\" شافت كل حاجة ، ورأينا الشجاعة كائنٌ يمشي على الأرض ، في شخص خالد بن سلطان ، أمير الحرب ـ وفي أسود الجزيرة العربية ، التي لا تهاب الموت \"طُلاب جنة الخلد\" ـ ولندع للصورة البيان والتبيان ولكم قناعاتكم ؟؟

المشهد بعدسة \"جازان نيوز\"
image
خالد بن سلطان .. من مكتبه الوثير على آخر ذرة من تراب الوطن
image

image

للتأكيد أين كان يقف
image
يحي الأسود على تبة الدوّد أمام تبة الشهداء .

image

image

image

image

image

* \"جازان نيوز \"
بواسطة : المدير
 15  0  11010
التعليقات ( 15 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-26-2010 09:29 مساءً جندي الوطن :
    اللهم اعز المملكـــــــــــه ومليكهـــــــــــــــا وشعبهــــــــــــــــــــــا

    بالنـــــــــــــــــــــصر

    حفظك الله يااسد الميدان سيدي خالد بن الوليد ياااحفاد الصحابه


    http://www.youtube.com/watch?v=gXoJC-oM52Y&feature=related
  • #2
    01-26-2010 09:31 مساءً الغامدي :


    يا وطــــــــــنا

    يا وطــــــــــنا


    عمــــــــــت (؟) عين الحـســــــــود

  • #3
    01-26-2010 10:23 مساءً ابو مشاري :
    هذا الاسد خالد بن سلطان

    الله يحفظه ويجعله ذخر لنا

    قائد ابن قائد




    شكرا جازان نيوز

    ابدعتم وكنتم بقلب الحدث
  • #4
    01-26-2010 10:29 مساءً فهد المالكي :
    هههههههههههههههههههههههه اما معرسه شوفوا حل فى الاسم

  • #5
    01-26-2010 11:12 مساءً الى اسد القوات المسلحة :
    ارجو من اسد القوات المسلحة وكلهم اسود ان يزيد من راتب الجندي العيادي في القوات البرية الذي لا يتجاوز الالفين وخمس مائة ريال لماذا كل العسكريين الجنود العايديين في الامن العام الحرس الوطني لا يقل راتب الجندي عن الخمسة الاف ارجو اعادة النضر في رواتب الجنود هذه امنية كل جندي عايدي في القوات البرية وبعضهم لديه اسرة كبيرة يعولهم رسالتي الى الاسد خالد بن سلطان وفقه الله
  • #6
    01-27-2010 02:23 صباحًا مفــارقه زوجي على الحدود :
    من جد ياابو سلطاان الله لا يسفهك زوود روااتب الجنوود ترى هم اولى من الي في الزلاازل
    • #6 - 1
      01-27-2010 10:14 صباحًا عبدلله ال راكان الدوسري :
      الحمدلله على دحر الحوثثين الانجاس المجوس والله ينصر حكومتنا الرشيدة بقيادة ابومتعب واخوانة اهل التوحيد
  • #7
    01-27-2010 06:26 صباحًا الفني :
    نرجو من سموه النظر واصدار امر باستثناء جميع من تم ترشيحهم لترقيه من الاختبارات وترقيتهم مباشره وليس كما تم تعميمه بترقيه البعض واختبار البعض بموجب المنطقه علما باننا تركنا ابنائنا ومنزلنا لخدمة الدين ثم المليك والوطن وتوجهنا للمنطقه الجنوبيه وبعد ذلك يتم اختبارنا وسبب باننا لاننتمي لقوة المنطقه بل اتينا مساندة لهم ارجو من سمو الامير اصدار قرار بترقية جميع افراد القوات المسلحه الذين ترشحوا لترقيه دون استثناء وسدد الله خطاكم .
  • #8
    01-27-2010 11:53 صباحًا سعيد غازي الغامدي :
    قدها وقدود ياأسد الأسود.
  • #9
    01-27-2010 12:44 مساءً عابر :
    كتب الله له الاجر والمثوبة في اطفاء نار المجوسية في جزيرة العرب وفي بلاد الحرمين خاصة واليمن ورفع الله به راية اصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم
  • #10
    01-27-2010 02:17 مساءً زوجةمقاتل في الجبهه :
    يحق لنا الفخر بمثل هذا قائد حفظك الله أنت وجندنا البواسل واعادهم بإذنه سالمين غانمين وتقبل شهدائهم قبولا حسنا
  • #11
    01-27-2010 06:41 مساءً لبيه يالحد الجنوبي :
    يااخوان هل تم زيادة رواتب الجيش نامل ان يكون ذلك صحيحا
  • #12
    01-27-2010 06:56 مساءً متابع جازان نيوز :
    نبغى آخر الأخبار؟
    وين خبر المؤتمر الصحفي للأمير خالد بن سلطان؟
    معظم أخبار جازان نيوز متأخرة وتفقد المصداقية كخبر مقتل عبد الملك الحوثي!!
  • #13
    01-27-2010 08:58 مساءً خالد :
    دعهم يقولون ويرغدون ويزبدون فنحن أعرف بأمرائنا وأعرف بقادتنا ومسؤولينا والملك عبدالعزيز وأبناؤه وأحفاده معروفون بشجاعتهم ولكن لكل حادث حديث .
    الهدف من مثل هذا كلام هو زعزعة وحدت القيادة مع الشعب وهذا لن يتم لهم لسبب بسيط وهو أن المملكة العربية السعودية شعب واحد شعب واحد وقيادة واحدة قائمة على البيعة لولي الأمر والمشاركة سويا في سلم وحرب هذا البلد منذ عهد المؤسس لليوم .
  • #14
    01-27-2010 10:50 مساءً العشوي :
    صحيح أنه مقاتل من الصحراء ...


    الله يقويه ...
  • #15