• ×

01:40 مساءً , السبت 14 ديسمبر 2019

مطلوب أمنياً يسدد عدة طعنات لقائد قوة البحث وأحد مساعديه بالرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - الرياض :


سدد أحد الجناة المطلوبين أمنياً لدى شرطة منطقة الرياض عدة طعنات لقائد قوة البحث والتحري بمركز شرطة السويدي وشبرا وأحد معاونيه في منطقة الصدر عند محاولة فرقة البحث والتحري القبض على الجاني في أحد المواقع بحي سلطانة بالرياض .

وتمكنت أفراد فرقة البحث والتحري من السيطرة على الجاني بعد اشتباك جرى بين الجاني وأفراد الفرقة ، نجح فيه الجاني من تسديد عدة طعنات لقائد فرقة البحث وأحد معاونيه بواسطة سكين كان يحملها في جيبه واقتيد الجاني بعد السيطرة عليه لمركز الشرطة فيما أخضع المصابان من رجال الأمن للإسعافات الأولية .

وقالت جريدة \"الرياض \" أن عملية القبض على الجاني جاءت بعد عدة بلاغات سجلت لدى مركز شرطة السويدي وشبرا الأول تقدم به وافد سوري في العقد الثاني من العمر تعرضه للضرب ومحاولة سرقة جواله منه بالقوة بحي سلطانة وبلاغ آخر تقدم به أحد المواطنين في منتصف العقد الرابع من العمر عن تعرض ابنه البالغ من العمر 13 عاماً للتحرش وخطفه من أحد المساجد في حي سلطانه.

وبلاغ ثالث من أحد المواطنين في العقد الثالث من العمر عن سرقة أجهزة كهربائية من منزله في حي سلطانة.

أما البلاغ الرابع تقدم به أحد المواطنين في منتصف العقد السادس من العمر عن تعرض زجاج سيارته الكابرس موديل 80 للتكسير وإتلاف إطاراتها والسرقة من منزله بحي سلطانة تحت تهديد السلاح الأبيض.

وعلى إثر تلك البلاغات قامت وحدة البحث والتحري بمركز شرطة السويدي وشبرا بجمع المعلومات في هذه البلاغات، ومقارنة أوصاف الجاني فيها والأسلوب الإجرامي، وقد توصل إلى ربط هذه البلاغات ببعضها البعض لتوحد الأسلوب والأوصاف، والبحث على ضوء ما توفر من معلومات في أوساط المشبوهين والعاطلين عن العمل، وقد أسفرت تلك الجهود عن تركز الشبهة في أحد العاطلين عن العمل من سكان حي سلطانة، ويبلغ من العمر 24 عاماً، فتم إعداد كمين للقبض عليه، رغم مقاومته لرجال البحث بالأمس حتى تمت السيطرة عليه .

وذكرت الجريدة أن لتحقيقات لا تزال جارية مع الجاني للكشف عن المزيد من القضايا والجرائم التي قام بارتكابها، لإحالته إلى القضاء حال انتهاء تصديق اعترافاته .

بواسطة : المدير
 4  0  3394
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-26-2010 02:05 مساءً من امن العقوبه اساء الادب :
    حسبي الله في من عطل الاحكام الشرعية
    • #1 - 1
      01-26-2010 06:59 مساءً 99 :
      كفوووووووووووو والله يارجال

      اعطوه من هذه العصي الى ان يقول

      العيد بكره
  • #2
    01-26-2010 08:11 مساءً محمد :
    لا امن للناس الا بالله ثم بتطبيق شرعه على الناس . فسبحان من شرع ذلك وجعله حائلا بين مرضى القلوب وبين محارم الله ، اسأل الله الكريم لي ولاخواني المسلمين ولهذه البلاد وجميع بلاد المسلمين الامن والايمان والسلامة من كل شر وفتنة انه على كل شيء قدير .
  • #3
    01-27-2010 10:51 صباحًا علي ابو رفادة :
    حط خطين احد العاطلين عن العملومن سكان حي سلطانه ماهي الدوافع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #4
    01-27-2010 09:51 مساءً محمد :
    بلاغات ببعضها البعض لتوحد الأسلوب والأوصاف، والبحث على ضوء ما توفر من معلومات في أوساط المشبوهين والعاطلين عن العمل،


    وظفوا العاطلين شوفولكم حل . هذا قليل . والله يستر من الجاي .


    في كل وظيفه لازم تلقى شرط أو أكثر أعجازي .


    فكونا من الواسطه . أغلب الشعب ما عنده واسطه . شوفو حل عاجل .
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:40 مساءً السبت 14 ديسمبر 2019.