• ×

11:20 صباحًا , الإثنين 28 سبتمبر 2020

عاجل "مُلاحقة " منتصف الليل تنتهي بسقوط ـ ثلاثي ـ للسيارة "المطاردة" ودوريتان لحرس الحدود بجازان من علو 5م وإصابة ضابط "بكسر" في قدمه ، ومرافقه ـ برضوض .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ـ : خاص :: 


نهاية دراماتيكية أسفرت عنها ـ مُلاحقة ـ من دوريتين لحرس الحدود ـ تابعة لقطاع محافظة بيش ـ لسيارة سيدان رفضت الوقوف والاستجابة لطلب الدرويات الأمنية بالتوقف .

وأشار المصدر الموثوق [ طلب عدم ذكر أسمه ] أن الملاحقة بدأت من حدود محافظة بيش ، بعد منتصف ليل أمس الإثنين 6 /12 / 1433هـ ـ جنوباً ـ باتجاه مدينة جيزان على ساحل البحر .

ونظراً للسرعة الكبيرة التي كانت تسير بها المركبات الثلاث ، لم يتبين سائق السيارة المشبوهة ، عندما وصل شمال مخطط (6) بمدينة جيزان ، وبالتحديد إلى دوار المحمدية الذي يرتفع عن منسوب الأرض المجاورة للطريق بارتفاع يصل إلى (2م) تقريباً .

قفزت السيارة المطاردة ـ أولاً ـ إلى الباحة المجاورة على ارتفاع ( 3م) بعد إرتطامها بالرصيف الجانبي للطريق ، لتتوقف في المنطقة المظلمة بعيداً عن الطريق العام بوضعها الطبيعي وفر سائقها ، وتتالى بعد ذلك مسلسل القفز لدوريات حرس الحدود واحدة تلو الأخرى ، بنفس اتجاه السيارة الأولى مما أدى لانقلاب إحدى الدوريات وإصابة ركابها ، حيث أصيب الضابط باشتباه كسر في إحدى قدميه وزميله برضوض قوية في أنحاء جسمة جراء ارتطام السيارة بالأرض وانقلابها على جانبها الأيسر ، فيما تمكن سائق الدورية الأخرى من الحفاظ على توازن السيارة أثناء قفزها والسيطرة عليها بعد ارتطامها بالأرض .

امن جانبه أوضح المصدر أنه تم القبض على فتاة وشاب بقيا بالسيارة بعد فرار سائقها وبحوزتهما كميات بسيطة و مختلفة من الممنوعات للاستخدام الشخصي على ما يبدو ، ونقل المصابون إلى مستشفى جيزان العام .

وبادرت الجهات الأمنية المختصة بسحب المركبات الثلاث من الموقع فجر هذا اليوم الثلاثاء 7/11/1433هـ والتحقيق في الحادث حسب المتبع
بواسطة : المدير
 0  0  1725
التعليقات ( 0 )