• ×

02:26 صباحًا , الإثنين 18 أكتوبر 2021

: أهالي "قزع " لمحافظ أحد المسارحة ولجنة التنمية المحلية : قريتنا تئن بلا خدمات " مياه , هاتف , طرق , إنارة , صحة ...أليس من واجبكم خدمتنا ؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحد المسارحة - التحرير : 

يناشد أهالي اهالي قرية قزع الواقعة على خط الخوبة الملاصقة لاسكان رمادا محافظ أحد المسارحة ولجنة التنمية المحلية بالتواصل مع الجهات المختصة من مياه وبلدية وطرق واتصالات وصحة لتوفير اهم الخدمات لقريتهم المحرومة من تلك الخدمات , ويقول الأهالي أن قريتهم غائبة عن اهتمامات المسؤولين عن تلك الخدمات الضرورية ولم تحظَ بنصيبها من الاهتمام كما حظيت القرى الاخرى ومطالبهم وذللك وفق ماورد برسالتهم التي بعثها نيابة عنهم محمد علي عبده كريري .

حيث يحدد كريري مطالب أهالي القرية الرئيسية بقوله " مشروع مياه للشرب والاستخدامات الأخرى ,شبكة هاتف , رص وتزفيت الشوارع بالقرية ,خط دائري وإنارة , كما يطالبون بمركز صحي و مداخل للقرية لانه لا يوجد الا مدخل واحد وسكانها اكثر من 3000 نسمة ,متسائلاً أليس من واجبكم ومن مهامكم خدمتنا وتيسير أمورنا فنحن أمانة بأعناقكم "؟.


1
بواسطة : المدير
 7  0  3070
التعليقات ( 7 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-17-2012 11:15 مساءً بو عبدالرحمن :
    نأمل ان تجد مطالبنا آذان صاغية وقلوب رحيمة ومسؤلين على قدر المسؤلية فنحن من حقنا أن ننعم بخيرات وطننا وأن لا نكون محرومين من ذلك فالله الحمد عطايا وطننا غطت حتى خارج محيط الوطن ونحن أبناء الوطن إذاً نحن أولا بذلك الخير وذلك العطاء
    دمت بخير وطني
  • #2
    10-18-2012 03:04 صباحًا كريري :
    خذوها من قاصرها لن يجد أي جديد يأهالي قزع ... عليكم احتمال وضعكم والدعاء على من حرمكم أساسيات حياتكم
    بلدية المسارحه ومديرها السابق هو احد أسباب حالكم الآن ... ضاعت قريتكم وجميع الخدمات تمر من جواركم للحرث بل تحفر في اراضيكم أي استفزاز غير هذا لكم
    ... اصبروا وصابروا ... لك الله ياقزع
  • #3
    10-18-2012 01:03 مساءً قصي كريري :
    تكفى ابو متعب قـــــــــــــزع تحتضر من نقص الخدمات
    • #3 - 1
      10-18-2012 09:15 مساءً قصي كريري :
      لله درك يابا عبداللة كفيت واوفيت عسى أن تجد اذن صاغية
  • #4
    11-24-2012 08:47 مساءً ابو عدنان :
    ياجماعة قزع ليست بالخريطةاصلا يعني غير موجودةاولا نبلغ عن ولادتهابالمحافظةونطعمافي البلديةوبعدذلك نضيفهابخريطة المنطقة ونطالب بالاعتراف بهاكقرية من قرى محافظة احد المسارحة ثم نطالب بالخدمات الستحقة
  • #5
    11-24-2012 09:16 مساءً ابو عدنان :
    قبل انتخابات المجلس البلدي كل ليلة وطالبي الترشح طلابةكمدرمة زمان وبعدماانتهى امهودنسيونالانهم ظمنوا امنقط3000رياشهريا
  • #6
    12-06-2012 11:56 صباحًا ابو عدنان :
    اثناء تصفحي لصحيفة سبق اثار فضولي وجود عنوانmab jazanخريطة جازان قمت بفتح الرابط وتصفحت الخريطةمن اجل ان اعرف هل اسم قريتي قزع التابعة لمحافظة احد المسارحة موجودة ضمن الخارطةالخاصة بالمنطقةولكن لم اجد اسمها موثق بالخريطة كبقية القرى لماذا لااعلم سؤال موجة لامارة المنطقة ومحافظة المسارحة؟
  • #7
    12-07-2012 09:30 صباحًا ابو عدنان :
    لم يأتي اى مداخلات على طلباتكم يأهل رمادة عفوا(قزع)لا من البلدية والمجلس البلدي ولامن المحافظة ولامن اعضاء لجنة التنمية المحليةلأنهم نايمين في العسل ولعدم وجود ادارة تقنية ومتابعةلمطالب القرى المرتبطةبهم والمحتاجة الى أياديهم البيضاء وماعليكم فعلة الان العمل بالمثل القائل الرقاصة ماتنفعها الا رجليهااذهبوا واطرقوا ابواب المسؤلين وقدموا طلباتكم اليد باليدوأتخذوا عليهم ذرائع موثقةلتقديمها الى ولات الأمر في حالة عدم تلبية طلباتكم المشروعة من اسم القرية الى السفلتة والهاتف والمستوصف والسقيا وغيرها من الخدمات الواجبة عليهم ونحن جالسين نشحتها منهم وربنا معكم