• ×

08:47 صباحًا , الجمعة 25 سبتمبر 2020

تأجيل محاكمة عبد الله بدر في سب إلهام شاهين إلى 19 نوفمبر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ــ متابعة : 

قضت محكمة جنح الزاوية الحمراء، الاثنين، تأجيل جلسات محاكمة الشيخ عبدالله بدر، لاتهامه بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين، بأحد البرامج على قناة الحافظ، إلى 19 نوفمبر، للاطلاع وفقا للمصري اليوم.

وقبيل بدء الجلسة وقعت مشادات بين أنصار الشيخ عبد الله بدر، وأمن المحكمة للخلاف على وضع بعض اللافتات المؤيدة للشيخ أعلى سور المحكمة، والتي تحمل عبارات: «لا للعري باسم الفن»، وتبين وجود صور للفنانة إلهام شاهين.

وقال الشيخ عبدالله بدر، قبل دخوله قاعة المحكمة إن «ما قلته على شاشة القناة وصف للفنانين لحالهم وليس سبًا وقذفًا»، مضيفًا: «يا نبطل دعوة يا نبطل فن، فنحن ثورة على الفساد والعرى وما يقدم باسم الفن ونحن لهذه القاذورات بالمرصاد، وما قلته حقًا وصدقًا وسوف نثبت ذلك بالسيديهات والمستندات».

وقام عبدالله بدر بعرض صور من أفلام للفنانة إلهام شاهين وقال: «عدو معي كم اعتلاها باسم الفن، وإذا كانوا غاضبين من أن نَصِف واقعهم فلماذا يقومون به وإذا اعتبروه سبا فلماذ يصورونه»، ورفع صورًا لإلهام شاهين من فيلم «سوق المتعة»، وأشار إليها هاتفًا:«لا شرف ولا عفة ولا إبداع»، وهتف بعدها أنصاره: « إسلامية.. إسلامية.. الله أكبر».

كانت النيابة قد استمعت إلى أقوال يسري عبدالرازق، محامي إلهام شاهين، وأشرف عبدالغفور، نقيب الممثلين، في البلاغ المقدم من الفنانة ضد الشيخ عبدالله بدر، وعاطف عبدالرشيد، مقدم برامج، ومدير قناة الحافظ الفضائية، التي تتهمهما فيه بالتحريض ضد فئة من الشعب المصري، والعمل على إشاعة الفوضى في البلاد، وإثارة الفتنة، وتكدير الأمن العام.

وقال «عبدالغفور» في التحقيقات إنه فوجئ بتصريحات الشيخ عبدالله بدر على قناة الحافظ ضد الفنانة إلهام شاهين، حيث وصف الشيخ «إلهام» بـ«الفاجرة، والعارية، والفاسقة».. وأكمل قائلا: «كم رجلا قَبَّلَك، وكم رجلا اعتلاك»، ثم نعتها بأنها «زانية» ثم «كافرة».

وأضاف نقيب الممثلين أنه لحقت به أضرار نفسية وأدبية من تصريحات «بدر»، وقدم شهادات التقدير والجوائز التي حصلت عليها إلهام شاهين خلال رحلة عملها الفنية، وقامت النيابة العامة بتفريغ الأسطوانات المقدمة من إلهام شاهين الخاصة بالحلقات التي تم بثها على قناة الحافظ.


5
بواسطة : المدير
 0  0  911
التعليقات ( 0 )