• ×

04:31 مساءً , الثلاثاء 7 أبريل 2020

مدير تعليم صبيا يستقبل طلبة التربية الخاصة بمدرسة الخالدية بصبيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صبيا - الاعلام التربوي بتعليم صبيا : 
ا


استقبل مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا الأستاذ أحمد علي ربيع في مكتبه صباح اليوم الطلاب المكفوفين بمدرسة الخالدية بصبيا الذين قدموا لزيارته يتقدمهم رئيس قسم التربية الخاصة الأستاذ عبدالله حزيمي ومشرف التربية الخاصة حسين صلام ومدير المدرسة الأستاذ حسن ابراهيم حكمي والمرشد الطلابي الأستاذ سعيد عواجي .

وعلى هامش الزيارة اقيمت احتفالية مبسطة باليوم العالمي للعصا البيضاء 2012 التي تصادف 15 أكتوبر من كل عام , حيث تلا أحد الطلاب آيات من الذكر الحكيم .
من جانبه ألقى الطالب عبدالعزيز فقيهي كلمة بهذه المناسبة , بعدها القى المشرف التربوي حسين صلام موجز تعريفي باليوم العالمي للعصاء البيضاء , واطلع سعادته على كيفية استخدام العصا البيضاء وطريقة تعامل الطلاب المكفوفين مع الحاسب الآلي و تمييزهم للألوان .

واشاد رئيس قسم التربية الخاصة الأستاذ عبدالله حزيمي عن شكره لمدير التربية والتعليم على حسن الاستقبال , واضاف أن هذا الاستقبال الحافل ليس بمستغرب على مدير التعليم وخلقه الكريم.

وبختام الزيارة أثنى الربيع على جهود العاملين بقسم التربية الخاصة والمشرفين , وجهود معلمي التربية الخاصة , والذي تجلى من خلال استيعاب طلابهم استخدام الأساليب والوسائل التعليمية التي تمكن طلابهم من إتقان المهارات الخاصة مسيرتهم التعليمية والعامة بيسر وسهولة , والتقطت صور جماعية تذكارية للطلاب والأساتذة المرافقين.

1
image
image
[url=http://jazannews.org/up/download/223de9212b.html]image[/url
بواسطة : المدير
 1  0  1515
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-16-2012 08:17 صباحًا ابو خالد :
    عذرا !!!!
    تعديل في الاسم
    رئيس قسم التربية الخاصة هو الاستاذ /علي موسى حزيمي

    خلفاً للقدير عبد الله حزيمي