• ×

05:51 صباحًا , الأربعاء 20 نوفمبر 2019

برنامج التوعية بأضرار التدخين بثانوية حي المروج بصبيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - صبيا - حسن السالم : 

أقامت مدرسة حي المروج الثانوية بصبيا أسبوعاً توعوياً بأضرار التدخين خططت المدرسة لتنفيذ العديد من الأنشطة والعروض والمسابقات تمثل وعب الإذاعة المدرسية .

من جانبه ومشاركة بفعاليات أسبوع التوعية بأضرار التدخين قدم للدكتور/ ناصر أحمد محمد . طبيب الوحدة الصحية المدرسية بمحافظة صبيا موحاضرة تحدث فيها عن حقائق التبغ وتطرق إلى مكونات السجائر وأضرارها الجسيمة على الجسم وأوضح فيها الآثار الصحية والاقتصادية والأسرية للتدخين محذرا من تجاهل تلك المخاطر .

يشار إلى أن دارة المدرسة نظمت زيارة لطلاب من المدرسة إلى مركز غسيل الكُلى بمستشفى صبيا العام رافقهم فيها رائد النشاط الأستاذ إبراهيم اثلاوي تم فيها زيارة المرضى المنومي والمراجعين بقسم الكلى , والتعرف على أثر التدخين على الكلى , وبقية أعضاء الجسم , وقد كان باستقبالهم موظف العلاقات العامة الأستاذ إبراهيم خواجي , و التقى الطلاب خلال تلك الزيارة بالدكتور نجيب محمد الذي تحدث إليهم عن الأثر الكبير للتدخين على الكلية وبقية أعضاء الجسم .

وفي نهاية البرنامج شكر مدير المدرسة الأستاذ محمد علي شباج المشاركين في أسبوع التوعية وسلم الطبيب الزائر هدية وشهادة تقدير وجوائز للطلاب المشاركين في البرنامج.


1
بواسطة : المدير
 1  0  1058
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-25-2012 08:41 مساءً حسين :
    اقول بيعو حلبة انتو وه الصور
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:51 صباحًا الأربعاء 20 نوفمبر 2019.