• ×

04:17 مساءً , الثلاثاء 7 أبريل 2020

نظام ساهر يبدأ عمله بالقصيم يوم غداً السبت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : متابعات :. 
يبدأ غداً السبت المرحلة الثانية من نظام الرصد الالكتروني للمخالفات المرورية (ساهر) عمله بمدينة بريدة ومحافظتي عنيزة والرس بالقصيم.

ويتمثل بضبط مخالفات قطع الإشارات المرورية الضوئية المرورية والسرعة والالتفاف من اليسار إلى اليمين والوقوف على الخطوط الأرضية للمشاة عند تقاطعات الطرق والشوارع المحكومة بإشارات مرورية ضوئية.

وأوضح مدير مرورالقصيم العقيد محمد المزيني بأن التطبيق الفعلي لبرنامج الرصد الآلي لمخالفات ساهر سيبدأ تنفيذه يوم غد السبت في بريدة وعنيزة والرس بعد انتهاء التجهيزات اللازمه لإنطلاقه .

وبين المزيني بأن مرحلة التشغيل التجريبي لتطبيق البرنامج تمت بنجاح في الأيام الماضية دون تسجيل للمخالفات المرصودة على مرتكبيها.

ودعا مدير مرور القصيم قائدي السيارات والمشاة بأهمية التقيد بالأنظمة المرورية لرفع مستوى السلامة المرورية وحماية مستخدمي الطرق من ركاب ومشاة من مخاطر الحوادث المرورية مقدرا لقائدي السيارات بالقصيم التغير الايجابي في سلوكهم لقيادة مركباتهم خلال تطبيق المرحلة الأولى للبرنامج






3
بواسطة : المدير
 2  0  1102
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-13-2012 01:34 صباحًا احمدالمجرشى :
    الله لاجاب الغبره
  • #2
    10-13-2012 06:43 مساءً ابن الديرة :
    باقي حنى يارب يجي في اقرب وقت كل اسبوع حادث لي طلاب رايحين الجامعه يارب يجي ساهر يامير المنطقة نبيه نبيه على الاقل بيقلل الوفايات