• ×

10:44 مساءً , الإثنين 30 مارس 2020

وزارة الداخلية تحذر من المشاركة في التجمعات

أكدت أن رجال الأمن سيتعاملون بحزم مع المخالفين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
و ا س : 


أكدت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية اليوم أن قضايا جميع الموقوفين في تهم ذات صلة بتنظيم القاعدة تخضع للإجراءات القضائية وأن الموقوفين يتمتعون بكل حقوقهم وطالبت بالابتعاد عن المشاركة في أي تجمعات أو مسيرات.

وحذرت الوزراة في الوقت نفسه من أن رجال الأمن سيتعاملون بحزم مع كافة المخالفين وذلك وفق ما نصت عليه الأنظمة. وقالت في بيان لها اليوم ردا على تنظيم تجمعات تطالب بإطلاق سراح محكومين أو متهمين بارتكاب جرائم إرهابية .. "إن قضايا جميع الموقوفين تهم ذات صلة بنشاطات وجرائم الفئة الضالة "تنظيم القاعدة" تخضع حاليا للإجراءات العدلية لدى هيئة التحقيق والإدعاء العام والمحكمة الجزائية المتخصصة وقد صدرت أحكام ابتدائية وأخرى مميزة بحق بعض المتهمين فيما لا يزال الآخرون رهن المحاكمة".

وشددت على أن جميع الموقوفين وذويهم وأسرهم يحصلون على النفقات المالية والدعم المناسبين لمواجهة متطلبات حياتهم المعيشية والصحية والتعليمية. وقد خصصت الوزراة لذوي الموقوفين وأسرهم مكتبا خاصا للتواصل معهم وتلمس احتياجاتهم والعمل على توفيرها.

وتضمن بيان وزارة الداخلية أسماء 10 موقوفين والتهم الموجهة إليهم مع توضيح ما إذا كان صدرت أحكام بحقهم أو ما زالوا رهن المحاكمة.
بواسطة : المدير
 0  0  974
التعليقات ( 0 )