• ×

09:53 صباحًا , الجمعة 25 سبتمبر 2020

العثور على جثة امرأة خلف مستودعات الزايدي بمكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : متابعات :   تواصل الجهات الأمنية بمكة جهودها لكشف هوية جثة امرأة مجهولة عثر عليها صباح اليوم ملقاة خلف المستودعات المقابلة لحي التخصصي بمخطط الزايدي, وحسب معلومات ذكرتها الزميلة "سبق" فقد وجدت الجثة ملقاة على ظهرها وعليها آثار جروح وخدوش خفيفة وقطع في الرجل.


وكانت الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري الجنائي والأدلة الجنائية والبصمات بشرطة العاصمة المقدسة، والطب الشرعي بالشؤون الصحية باشروا اليوم العثور على جثة امرأة مجهولة الهوية في العقد الرابع من العمر ملقاة خلف المستودعات المقابلة لحي التخصصي بمخطط الزايدي على طريق مكة جدة السريع.

وتشير المعلومات التي التي نشرتها "سبق" إلى أن الجهات الأمنية تبلغت عن الجثة التي وجدت ملقاة على ظهرها وعليها آثار جروح وخدوش خفيفة وقطع في الرجل.

وتم رفع القرائن والبراهين والآثار بالموقع ونقل الجثة لثلاجة الوفيات بمستشفي الملك فيصل بالششة لإخضاعها للكشف والتشريح من قبل الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة وهوية المرأة ووقت حدوث الوفاة وكشف التفاصيل.

وتولى مركز شرطة الكعكية ودائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام التحقيق في ملف القضية، في انتظار نتائج تشريح الجثة.

ووفقا لما نشرته (سبق ) أن المرأة يبدو من ملامحها وملابسها التي ترتديها أنها من الجالية الباكستانية أو الهندية أو الأفغانية، وربما كانت مخالفة لنظام العمل والإقامة، وعندما توفيت تم التخلص من جثتها برميها، حيث إن هذه الظاهرة منتشرة حديثاً لدى الجاليات غير النظامية للتخلص من الموتى والبعد عن المساءلات.


2
بواسطة : المدير
 0  0  1324
التعليقات ( 0 )