• ×

05:47 مساءً , الثلاثاء 7 أبريل 2020

تهرب من "ساهر" السعودي فجازاه ساهر الاماراتي بغرامة 13 ألف ريال بالإمارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ــ متابعة : 

قادت محاولة مواطن سعودي التهرب من نظام ساهر المروري بالمملكة عند سفره إلى دبي لتمضية إجازته إلى تورطه في دفع 13 ألف ريال غرامة لدى إحدى إدارات المرور بدولة الإمارات.

وكان الشاب السعودي الذي يسكن محافظة العلا قد قرر إمضاء إجازة لمدة أسبوع في دبي برفقة عائلته، وعزم على السفر بسيارته براً من العلا مروراً بحائل ثم القصيم ثم الرياض ثم الحدود السعودية الإماراتية ولطول الطريق الذي يمتد إلى قرابة 1500 كلم وخوفا من نظام ساهر في المملكة قام بوضع شريط لاصق أبيض لإخفاء أحد الأرقام في لوحة سيارته.

ووفقا لصحيفة "الرياض" فقد استطاع الشاب الدخول إلى دولة الإمارات دون أن يواجه أية مشاكل حيث أمضى في دبي أسبوعا، وعند خروجه من الإمارات وأثناء إنهاء إجراءات الخروج في المنفذ الإماراتي لاحظ أحد موظفي الجمارك وخلال تدقيقه أوراق السيارة اختلاف رقم اللوحة المسجل في الاستمارة عن لوحة السيارة الأصلية وعلى الفور تم تحرير مخالفه مرورية وتحويل المواطن السعودي إلى إحدى المحاكم في الإمارات حيث تم الحكم عليه بدفع غرامة 13 ألف ريال، ولم يجد الشاب حلاً سوى دفعها حتى يتم له السماح بمغادرة الإمارات.
5
بواسطة : المدير
 2  0  1856
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-08-2012 11:46 مساءً طبعي الوفاء :
    يستاهل عطوة
    • #1 - 1
      10-09-2012 11:25 صباحًا Mr>YaHYa :
      الخبر تلفيق وماهو واضح والله اعلم وش هالهدف من هالخبر هههههههههههه يعني ماكتشفوه اللوحة الا وهــو طالع من الامارات طيب يوم دخل لية مانتبهوا اقول كثروووو منها ياصحيفة الرياض
  • #2
    10-09-2012 08:31 صباحًا alwahm :
    مشكلة الشباب لله يهديهم يحسبون ان ساهر وضع ضدهم رغم ان هذا الشي من صالحهم
    يستاهل البرد من ضيع دفاه