• ×

03:50 صباحًا , السبت 22 فبراير 2020

تعتيم أمريكي على لقاء (نجاد) مع حاخامات يهود فيديو

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ـ أحمد إبراهيم  كشف نشطاء امريكيون على الانترنت ان وسائل الاعلام الامريكية حظرت لقاءا مصورا للرئيس الايرانى احمد نجاد مع حاخامات يهود اثناء زيارته للولايات المتحدة الامريكية لحضور اجتماع الجمعية العامة للامم المتحدة .

وذكر موقع وان ورلد كونيكل المتخصص فى المواد الاعلامية التى ينشرها مواطنين، ان الاجتماع بين نجاد واكثر من 20 حاخاما يهوديا امتد لاكثر من 40 دقيقة، كانت عبارات الود والترحاب هى السائدة .
وقال المستخدم الذى نشر الفيديو ان الحاخامات دعوا لنجاد بالصحة وطول العمر، مضيفا ان عدد اليهود بايران يصل الى 50 الف يهوديا .
يذكر ان الفيديو المنشور على موقع التواصل الاجتماعى فى اواخر الشهر الماضى وصل الى اكثر من 175 الف مشاهدة، فيما قال نشطاء تعليقا على الفيديو انه محظور نشره داخل الولايات المتحدة ودول اوروبا واسرائيل .




المصدر
بواسطة : المدير
 2  0  1506
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-09-2012 09:32 صباحًا ابو غدي :
    ياجماعه عارفين حتى أمريكا تدعم بشار ونجاد كلب يلعب من هون ومفيدهم من هون بعد حكم الاسلاميوون في مصر وهي جارهـ لأسرائيل بعقولكم رايح يخلو سوريا حكم اسلامي بكيفهم لا يحبيبي نجاد( حبك المووووت ) بعون لله النصر جاي مع اخواننا السنه في سوريا والنصر جاي لغزه والقدس من طريق سوريا ومصر الابيه فنحن مستعدون لهم وهذا بفضل لله ورايح يجي يوم ونقول ؟؟ زمان كان اسرائيل هنا واليوم هذي لنا ,,