• ×

04:17 مساءً , الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

المساعدة للشؤون التعليمية تستقبل مديرة القسم النسوي للأحوال المدنية بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - أسامة محمد : 
استقبلت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بتعليم جازان / رحاب مسلم صباح اليوم في مكتبها مديرة القسم النسوي بمكتب الأحوال المدنية في مركز الراشد التجاري / عزيزة الشهراني بمرافقة إحدى موظفات الأحوال المدنية / ندى عسيف .

تهدف الزيارة إلى عقد التعاون المشترك بين الأحوال المدنية و التربية و التعليم نظراً لوجود أكبر شريحة نسوية في قطاع التربية و التعليم , ونقل ثقافة أهمية تملك الهوية الوطنية بين أفراد هذه الشريحة .

وقد استعرضت الشهراني خلال الزيارة مميزات الفرع النسوي للأحوال المدنية بمركز الراشد التجاري حيث يعد أول مكتب نموذجي في المنطقة الجنوبية ، والخامس بين المكاتب النموذجية في المملكة , وهو يحرص على تقديم أفضل و أسرع الخدمات للمراجعات ومنها على سبيل المثال : تسهيل إجراءات استخراج الهوية الوطنية بحيث لا يزيد وقت استخراجها عن خمس دقائق كحد أقصى ، كما يتيح المكتب تفويض موظفة أخرى لاستلامها بشرط تملكها للهوية الوطنية .

بعد ذلك ناقشت المساعدة للشؤون التعليمية مع الزائرة مجالات التعاون مع الأحوال المدنية ، وتسهيل مهمتهم في نشر ثقافة أهمية استخراج و تملك الهوية الوطنية بين منسوبات التعليم و خاصة طالبات المرحلة الثانوية بالمنطقة .

كما تسلمت المساعدة عدد من المنشورات التعريفية عن الأحوال المدنية .


1
بواسطة : المدير
 2  0  1320
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-08-2012 01:45 مساءً صمت الوطن :
    اسئل الله لك التوفيق
    وتذكري حمل الامانه التي ع عا تقك ، وولاك ولاة الامر وفقهم الله
  • #2
    11-05-2012 08:48 صباحًا فارس بكرى :
    سعادة المديره للشئون التعليميه اعانك الله على تحمل الامانه ووفقك الله فيها اود ان اطرح موضوعا وعليك التحقق منه كيف يتم تاجير مدارسنا الحكوميه للطالبات المصريات بعد الظهر ليدرسوا فيها المناهج المصريه بمدرسين وادارة مصريه كما في البتدائية الثانيه بمخطط 6 اليس من الاولى ان يستاجروا من المدارس الاهليه حتى نحافظ على مدارسنا من استهلاكها والعبث بها لتبقى مصانه لبناتناوقد صرفن الدوله كل غالب ونقيس في سبيل ذلك
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:17 مساءً الثلاثاء 12 نوفمبر 2019.