• ×

03:54 مساءً , الثلاثاء 18 يناير 2022

بالفيديو.. رصاصة تودي بحياة شاب أثناء متابعته مشاجرة بين مفحطين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعة - أسامة محمد : 


لقي شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه مساء أمس، إثر تعرضه لإطلاق نارٍ باحدى ساحات التفحيط القريبة من الدمام أثناء متابعته لمعركة نشبت بين اثنين من المفحطين تدخل خلالها أقارب لهما.

وكانت ساحة العويرض إحدى ساحات التفحيط بالقرب من الدمام قد شهدت منافسة ساخنة وتصادم بين اثنين من المفحطين اسفرت عن مشاجرة بينهما ، وبعد أن تكاثر عليه ذوو المفحط الآخر قام باخراج سلاح رشاش ليطلق منه طلقات تخويفية في الهواء لتصيب احداها شاباً كان يتابع الموقف ، قبل ان يقوم ذات الشخص باحراق سيارة الآخر.

وأوضح الناطق الأمني لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي وفقا "لأخبار 24"، إنه عند الساعة السادسة والنصف من مساء أمس، بُلِّغ مركز شرطة غرب الدمام من مستشفى القطيف المركزي عن محاولة إسعاف مصاب إلى المستشفى نتيجة تعرُّضه لطلقٍ ناري الا انه فارق الحياة.

وأكد الرقيطي أن الجهات الأمنية باشرت التحقيق والانتقال وضبط الإفادات اللازمة، حيث وجد أن المتوفى مواطن في العقد الثالث من العمر، وتشير التحقيقات الأولية إلى تعرُّضه لطلقٍ ناري أثناء وجوده بأحد مواقع التجمعات الشبابية غرب الدمام، لافتا الى انه تم التعامل مع الواقعة من قِبل الجهات المختصّة.


بواسطة : المدير
 1  0  1523
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-03-2012 04:01 صباحًا عثمان :
    هذا بعض مما جنت يدكم ايها المخنثون المتخمون ، أهكهذا انجاز ابنائكم الخولات التفحيط ، لا غرو ان هذه الأمة تعاني مما ترتكبونه وابنائكم . اشبعوا موتا من يتفرج على مثل هذه اشياء هذا ما يحدث له...تفو ..