• ×

11:35 مساءً , الأربعاء 1 أبريل 2020

حملة توعوية تنظمها ارامكو والتدريب المهني لخريجي كليات التقنية والاتصالات السبت القادم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - عبدالله الجريبي 
تقوم شركة أرامكو السعودية بالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بتنظيم حملة توعوية لبرنامج التدرج الوظيفي في أرامكو لخريجي الكليات التقنية والاتصالات. وقال عادل بن إبراهيم الحبيب مدير عام خدمات المتدربين بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أن هذه الحملة تشمل جميع الكليات التقنية وكليات الاتصالات بالمملكة وتنطلق يوم السبت القادم مشيرا إلى أنها تهدف لتفعيل الشراكة بين المؤسسة وشركة أرامكو السعودية وذلك من أجل توعية الشباب السعودي بالفرص الوظيفية المتاحة لهم وحاجة سوق العمل .

وأشار الحبيب إلى أن برنامج اللقاء سيشتمل على محاضرة تعريفيه عن برامج أرامكو السعودية المتاحة لخريجي الكليات التقنية وكليات الاتصالات يلقيها مشرف وحدة التدريب الصناعي بأرامكو وتتناول المحاضرة مدة البرنامج و المميزات أثناء الدراسة والتخصصات المطلوبة والمميزات بعد إكمال البرنامج وشروط القبول ومحاضره أخرى يلقيها مندوب مكتب التوظيف بأرامكو يوضح من خلالها كل ما يهم الطالب بعد تخرجه بنجاح وما يتمتع به من مزايا وظيفية.

وبعد نهاية اللقاء يعطى جميع الحضور فرصة لطرح استفساراتهم وأسالتهم حول ماتم طرحه من معلومات تخص هذا البرنامج وآلية القبول وشروطه حتى تتضح الصورة أمام الراغبين الدخول في البرنامج والذي يجسد مدى التعاون بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة أرامكو السعودية ويؤكد للجميع أن خريجي المؤسسة في مختلف تخصصاتهم وكلياتهم مطلوبين في سوق العمل وخصوصا من شركة عملاقة مثل شركة أرامكو السعودية والتي تعد من الشركات العملاقة في تكرير البترول ومشتقاته على مستوى العالم. يذكر أن عدد الكليات التقنية بالمملكة بلغت (35 ) كلية يتدرب فيها أكثر من 62000 متدربا.






3
بواسطة : المدير
 0  0  1598
التعليقات ( 0 )