• ×

06:12 مساءً , الجمعة 22 أكتوبر 2021

موظف ببلدية الدرب يناشد سمو الأمير منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية بتسبب رئيس بلدية الدرب بحرمانه من الترقية

رئيس بلدية الدرب : لادور لي بحرمانه و اللجنة الخاصة بالوزارة أفادت بعدم انطباق شروط الترقيه عليه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - التحرير : 


يتقدم الموظف ببلدية محافظة الدرب الموظف فهد أحمد محمد شيبة (المرتبة الخامسة ) ويعمل مأمور تحصيل ) بتظلمه من حرمانه من الترفيع على المرتبة السادسة , ويعزو ذلك , كون رئيس البلدية , لم ينصفه ويرشحه كما زملائه , موضحا أن زملاء له تعينوا بعده بينما هو أقدم منهم , ويشغل مأمور تحصيل , ويزعم بشكواه أن رئيس البلدية عاملع استثنائاً كونه رفض التنازل عن وظيفته الحالية لصالح أحد معارفه , مع العلم أنه وزميلين له رفضوا التنازل , ثم تنازلا , وهو يقول أنه لم يكن يعنيه التنازل , بشيء وهذه مجمل شكواه , يناشد فيها سمو الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية التوجيه بإنصافه حيث تمت ترقية زملاء أقل خبرة منه وبأنه توجد حاليا وظيفتين شاغرتين تتجانسان مع مسمى وظيفته وطبيعة عمله يطالب بالترقية عليها بنفس البلدية وفيمايلي شكواه وفقا لما تلفتها جازان نيوز مع ثلاث صور مرفقة لمستندت تخص شكوى المواطن :

"حديثي عن الظلم الذي لحق بي من رئيس بلدية الدرب علما بأني أحد الموظفين لدى بلدية الدرب منذ عام 1423هـ وإلى وقتنا الحالي وأنا الآن على المرتبة الخامسة (محصل ايرادات) وأباشر العمل في الشؤون المالية ومستحق للترقية للمرتبة السادسة منذ تاريخ 1/8/1433هـ وتوجد لدى البلدية وظائف شاغرة على مسمى مأمور عهدة ومسجل معلومات وباحث قضايا وقد رفعت البلدية المحاضر بالمستحقين بالترقية ومن ضمنهم أنا وبمسمى باحث قضايا ورجع المحضر بملاحظة عدم وجود خبرة وأعطيت الوظيفة لآخر . لماذا ؟

لأنه ذهب إلى وزارة الخدمة المدنية بمشهد خبرة من دون علمنا . المهم الآن توجد وظيفتين شاغرتين وهما مسجل معلومات ومأمور عهدة . ونحن اثنان أنا محصل ايرادات والآخر كاتب وعند عمل محضر إلحاقي لرفعه لوزارة الخدمة المدنية تم وللأسف استبعادي من المحضر بتوجيهات من رئيس البلدية سلمان الفيفي . علما بأن أداءي الوظيفي ممتاز وعدد نقاطي أعلى . والسبب الرئيسي لهذا الرفض هو لعدم تنازلي عن وظيفة التي أراد سلمان الفيفي ترقية صديق له عليها وبسبب الضغوط القوية على الزملاء الذين على المرتبة الخامسة تم التنازل من قبلهم على استحقاقهم للترقية على وظيفة مراقب أسواق .

وبعد مخاطبتي لرئيس البلدية شفهيا ولعدة مرات متكررة اتضح لي وبتصريح علنا من سلمان الفيفي بأنه لا يريد ترقيتي بسبب رفضي التنازل علما بأن صديقه خالد تمت ترقيته على مراقب اسواق لدى البلدية وذلك أكثر من ثلاثة أشهر , بينما لعدم تنازلي لأحد معارفه أصبحت بنظره لا أستحق الترقية لذلك أرفع هذا الشكوى التمس من صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب وزير الشؤون البلدية أن ينصفني وتتم ترقيتي أسوة بزملائي بعد أخذ حقي من رئيس البلدية .

من جهة أخرى أوضح رئيس بلدية الدرب المهندس سلمان بن حسين الفيفي ل(جازان نيوز ) أنه قام برفع أوراقه وزملائه الآخرين و قام بتحويل أوراقه وزملائه المستحقين للترقية , ورفعت لوزارة الشؤون البلدية وعرضت على اللجنة الخاصة بالوزارة , التي أفادت معللة عدم استحقاقه للترقيه لعدم انطباق شروط الترقيه
عليه بالوظيفة التي تقدم عليها " , والأمر ليس له علاقة مما ذكر جملة وتفصيلاً.

المرشحين للترقية
image
خطاب البلدية للأمانة
image
خطاب الأمانة للبلدية
image
بواسطة : المدير
 4  0  7053
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-02-2012 01:49 صباحًا muhammad :
    اللهم عجل بالفرج
    ربك كريم اذا هي من نصيبك حتاخذها
  • #2
    10-04-2012 04:36 مساءً aaa :
    اللهم يسر امره
    وربك يكون مع المضلوم
  • #3
    10-04-2012 04:41 مساءً عبدالرحمن :
    اللهم انصر كل مضلوم
  • #4
    10-27-2012 05:17 صباحًا حمد :
    وين ديوان المظالم عن هولا الظلمة. الفيفي ليس بكفوا حتى يكون مدير وين مكافحة الفساد حينما صرحت بان كل مسوؤل سيؤدي القسم متى حينما يوخذ حق هذا الرجل من مدير ظالم لازم من النظر في هذاالموضو ع.الأنعام أية الفيفي بان الظلم ظلمات ام غرك طول الامل حسبنا اللة ونعم الوكيل على ظالم *