• ×

01:00 مساءً , الإثنين 25 أكتوبر 2021

تجاوبا مع مانشرته جازان نيوز مالية جازان تودع اليوم "5" آلاف ريال فقط بحسابات النازحين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - محمد المنصور : 


تجاوبا مع مانشرته (جازان نيوز) عن تأخر ابداع مستحقات الكثير من نازحي الخشل ونازحين آخرين.

فقد تم وفقا لمصادرنا إيداع "5"آلاف ريال بحساباتهم اليوم و تمثل استحقاق شهر واحد وتبقى" 10" آلاف ريال لم يتم إيداعها .

من جانب يتساءل محمد هزازي أحد النازحين متى سيتم ايداع الشهرين المتبقيين , علما أن من أودع بحساباتهم سابقا كان استحقاق ثلاثة أشهر , ويضيف برسالة بعثها للصحيفة أن ذلك ليس تساؤله فقط بل جميع من أودعت بحساباتهم اليوم يتمنون ايداعها قريبا.
كما يشكر مالية تجازان لتجاوبها مع ندائهم , لكن يتمنى سرعة إيداع الشهرين المتأخرين .


رابط الخبر
http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=21764
بواسطة : المدير
 12  0  8937
التعليقات ( 12 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-30-2012 04:46 صباحًا خالد كعبي :
    شكرآ لصحيفتنا الموقر جازان نيوز السباقة دومآ في كل أخبار التي تخص سكان الحرث

    ويجب على مالية جازان الاسراع في ايداع المبالغ التي نحتاجها لتسديد الديون

    لأصحاب الشقق و ربي يحمي ملكنا و اميرنا ودولتنا
  • #2
    09-30-2012 08:51 صباحًا محمد هزازي :
    في بدايه الامر الشكر كل الشكر لله سبحانه وتعالى ان من علينا بنعم الاسلام وحفظ للبشريه حقوقها
    ونشكره سبحانه ان وهبنا مليك يخاف الله ويحق الحق ويغيض الباطل خرجنا من ديارنا بكل ما تعني لديار معاني كما اطلق عليها نزوح قدر الله وماشاء ورضينا بحكمه جل جلاله وطعاه لي ولاه امرنا فما كان منهم الا ان اكرمونا ولهم بعد الله جزيل الشكر وبعدان تم التواصل مع الاخوان في جازان نيوز وما كان منهم الاان استشعرو المسؤليه قامو مشكورين بمخاطبه ماليه جازان التي تجاوبت بجديه مع موضوعي ولها منا عضيم الشكر وجزيل المتنان ولكن كما يقول المثل السائد في بعض محافظات جازان صدقه فيها ذباب اي لم تكتمل
    صحيح انها ادخلت على انفس الاسر المستضعفه او الفقيره او المحتاجه التي فقدت كل ماتملك من مزارع واغنام وابل وبقر وكل ماكان يسد حاجتهم بفضل الله فاصبحو يعتمدون بعد من الله وكرمه على مكرمه سيدي خادم الحرمين الشريفين اطال الله في عمره وامده بدوام الصحه ولعافيه الا انها كانت ناقصه فهل تم تغيير نظره الماليه الي مستحقاتنا ولماذا وهل هناك اليه تم الاعتماد عليه بتقليص المباليغ الي كل شهر واذا كانت كذلك لماذا تم تاخيرهاونحن هنا لا نجحد دورهم بال كنا نمني النفس بان تضل كما هيا ولكن قد تكون هناك اشياء نجهلها مثل هل في حاله تم استلام الشخص اسكان هل سيتم صرف بدل الاعاشه الي ان يتم تعويضه او نعود الي ديارناوهاذه ما نتمناه رجاء من اخوتي في ماليه جازان ان يفهموننا ماهي الاليه التي يتم من خلالها معاملتنا حتا لا نتسبب في بعض المعانها مثل تاخير الصرف او انقطاعها فجاه ماقد يسبب لنا مشاكل لا تحمد عقباها مثل التاخير في سداد الاجار او متطلبات الحياه اليوميه التي ما ان يتم صرف المستحقات حتا تجد مثلها دين الحديث يطول ولفرج من الله رجائي من اخوتي في ماليه جازان
    ان يبذلو كل مابوسعهم من اجلنا وليعلمو اننا ان قسونا عليهم يومن فذلك لي احساسنا بانهم اخوتنا وان لنا عليهم حق ولهم علينا كذلك وبسمي ونيابه عن كل العقلاء منا اعتذر عن كل ماقد يصدر من بعض الاخوان راجين من الله سبحانه وتعالى ان يجعل ما يقدمونه في ميزان حسناتهم وان يجزيهم عنا خير الجزاء
    واشكر لهم تعاونهم وتفهمهم معناتنا وتقبلهم لما يصدر من بعض اخواننا بصدر رحب وشكر موصول الي الاخوان في صحيفه جازان نيوز على راسهم الاخ محمد الحازمي وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه واعاننا على شكره وذكره وحسن عبادته واسف على الاطاله
  • #3
    09-30-2012 09:51 صباحًا ابن الكنابيش :
    والله الخمسة الآلف ماتساوي شيْ ياليتهم ماتعبو انفسهم
  • #4
    09-30-2012 06:40 مساءً ابو محمد م :
    مدري الى متى والمواطن مظلوم من قبل المسوؤلين خمسة الف والباقي عشرة لماذا لم يتم يداعها كاملة حتى حق المواطن يقسط عليه تقسيط ويكفي الضحك الذي ضحك به علينا وكيل الامير بانه سوف يتم تكليف قضاة وكتاب عدل لاستخراج الصكوك ولاكن للاسف المحاكم خاوية على عروشها من القضاة محكمة الطوال القاضي دايما اجازة ويستلم راتب فوق الثلاثين الف ..... للاسف الطاسة ضائعه
  • #5
    09-30-2012 06:48 مساءً احمد شراحيلي :
    باقي 10 ألاف متى ينزلوها اللحين لنا اكثر من 3 شهور وفي الاخير 5 الاف
    كيف اسدد ايجار الشقة 2500 شهريآ من غير المعيشة وانا وكثير لم نستلم
    ولا وحدة سكنية لانها باقي غير جاهزة حسبنا الله ونعم الوكيل
  • #6
    10-01-2012 04:12 صباحًا ابو سعود993 :
    حسبي الله من ياخذ حقوق النازحيين 10 الالف ريال وين راحت ماسبب الفاسد في امارة المنطقة ومالية الرياض العالم متساجره 45000 الف ريال اتقو الله في النازحين
  • #7
    10-01-2012 09:10 مساءً ابوالرديف :
    الشكوى لغير الله مذلة// حسبنا الله ونعم الوكيل
  • #8
    10-02-2012 03:36 صباحًا خالد هزازي :
    والله الخمسة ماهي شي ولكن يريدون تسكيت المعتصمين فقط لكن في واحد احد يطلع حقوقهم
  • #9
    10-03-2012 12:36 صباحًا عبداللة :
    ما ادري هي لكل النازحين والا لمن لم يرجع بيتة
  • #10
    10-03-2012 02:09 صباحًا ابوالرديف :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اول شي اشكر صحيفة جازان نيوز على تعاونها مع الاخوة النازحين احب اوضح ان 5000 الف تم ايداعها للنازحين هذة معونة شهرية الى ان يتم تسكين جميع النازحين وبعد تسكينهم فية بدل اعاشة 2500 شهريا الى ان يتم تعويضهم وشكرا هذا الى سمعت فية والله اعلم وشكرا
  • #11
    12-29-2012 11:02 صباحًا طاهربن حسين شراحيلي :
    احنا عرفنا الخب والله يخرب عقول المخربين بس متا الحقيقه
  • #12
    12-29-2012 11:05 صباحًا طاهربن حسين شراحيلي :
    احنا عرفنا الخب والله يخرب عقول المخربين بس متا الحقيقه والقلب يشكي فراق الوطن ومنشا الطفوله