• ×

11:01 صباحًا , الثلاثاء 25 يناير 2022

مجهول يطلق النار على "معلم" على خلفية فيديو ضرب الطالبين بوادي الدواسر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ــ متابعة (محمد مدبش) 

تعرض أمس، معلم يعمل بمدارس "الأبناء" بمحافظة وادي الدواسر، لوابل من الرصاص قرب مدخل المحافظة، أثناء قدومه من منطقة عسير، وأصيب على أثر ذلك بإصابات طفيفة بعد انحراف مركبته عن الطريق، فيما تمكن الجاني، الذي كان يستقل جيب "شاص"، من الفرار ولم تحدد هويته حتى الآن. بحسب اخبار24

وتشير المعلومات الأولية، إلى أن الجاني، كان يستهدف المعلم، بزعم أنه من صور وسرب مقطع الفيديو الذي انتشر مؤخراً، ويظهر فيه المرشد الطلابي، بمدارس "الأبناء" بوادي الدواسر، يضرب طالبين بعد أن نصب لهما فلكة داخل الفصل، وذلك بحسب تفسيرات مصادر أمنية نقلت عنها "سبق" اليوم الاثنين.

ويتلقى المصاب العلاج تحت حراسة أمنية في المستشفى العسكري، وتقول الصحيفة نسبة إلى مصدرها الأمني، إن الجاني قابل المعلم بمحطة وقود بالقرب من مركز القيرة 120 كلم جنوب المحافظة، وأخذ يتعرف عليه ويسأله عن اسمه ومكان عمله، وبعد أن استقل المعلم سيارته تفاجأ بوابل من الرصاص يمطر مركبته.

وكان مدير التعليم في المحافظة، قال في تصريحات صحافية الأسبوع الماضي، تعليقا على قضية تسرب فيديو ضرب الطالبين، إن التسجيل يعود للعام الماضي، وإنه يستغرب خروجه في هذا الوقت، إلا أن تصريحاته حملت كشفا جديدا مفاده، أن التحقيقات لم تبدأ إلا بعد تسرب الفيديو، وظهور عدد من التقارير الصحافية عنه.

5
بواسطة : المدير
 1  0  1599
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-25-2012 08:25 صباحًا صمت الوطن :
    المعلم مثله مثل اي مواطن يحاسب
    من قبل ولي الامر وفقه الله فقط
    والاعتداء ع المعلم مهما كانت الاسباب والمبررات يعدعمل ارهابي و خسيس ونذل من شخص جبان