• ×

08:23 صباحًا , الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

بركات : موحد هذا الكيان ذكرى خالدة في وجدان الشعب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - صبيا - حسن السالم : 


أوضح الأستاذ وهيب عبده بركات مدير إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم صبيا أن ذكرى اليوم الوطني لمملكتنا الغالية هذه المناسبة التاريخية التي فيها تم لم الشمل وتوحيد و بناء على يد موحد هذا الكيان الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه . و سيبقى موحد هذا الكيان ذكرى خالدة في وجدان الشعب قيادة حكيمة تشيع منهجاً فريداً . ودأبت حكومتنا الرشيدة على نشر العلم والتعليم بجميع المجالات المختلفة .

وخلف من بعده رجال أكملوا البناء والعطاء انجازات حققتها مملكتنا الغالية واهتمام متواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود في سبيل خدمة الوطن والمواطن ومواصلة المسيرة لنعيش معاً حياة كريمة ومستقرة . ونذر نفسه لخدمة الحرمين الشريفين ولم الشمل وتوحيد الأمة العربية من خلال التخطيط المستمر المتوازن لتحقيق تنمية شاملة في عصر الازدهار والتطور ويبقى شامخاً . ونشكر رب العزة والجلال على ما نحن عليه من خير عظيم .الوطن الذي يحكم بشرع الله في جميع مناهج الحياة .

ويحق لنا أن نحتفي بهذه المناسبة الغالية على الجميع , دام عزك ياوطن في أمن وأمان ويحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين سلمان بن عبد العزيز . وتهنئة بهذه الذكرى العزيزة على قلوبنا للأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم.
.


1
بواسطة : المدير
 0  0  1069
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:23 صباحًا الثلاثاء 19 نوفمبر 2019.