• ×

02:38 مساءً , الإثنين 18 يناير 2021

اللواء القفيلي ونائبه يقدمان كلمه بمناسبة اليوم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز : يحيى الأمير :. 
قال مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء حسن بن علي القفيلي نهنئ والدنا وباني نهضتنا الحاضرة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين ووزير الداخلية ومساعد وزير الداخلية للشئون الامنية والاسرة المالكة وكافة الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني لمملكتنا الغالية .. شعور لا يضاهيه شعور ونحن نعيش أوج نهضتنا الخالدة. وفاء وإخلاص أبنائه وحرص قيادته الرشيدة وقربها من شعبها الوفي في كل شبر من هذه الارض الغالية . إننا في هذا اليوم نفخر بسيرة بطل أرسى دعائم راسخة للوطن وأجياله القادمة أجمل مستقبل. ان اليوم الوطني يجسد تاريخا مليء بالإنجازات العظيمة في مسيرة مملكتنا منذ أن أرسى دعائمها المغفور له الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله ووضع المملكة لخدمة الإسلام والمسلمين، وتوفير أسـس تحقيق المستقبل المشرق للشعب السعودي..

من جانبه قال نائب مدير الدفاع بمنطقة جازان اللواء هاشم داوود صيقل أن الاحتفال باليوم الوطني متميز هذا العام ونحن نعيش هذه الفرحة مع جميع أبناء منطقة جازان والوطن في كافة مناطقه في صورة تبين مدى اللحمة بين الوطن والمواطن.تجعلنا نقف باعتزاز أمام تاريخ مملكتنا الحافل بالمنجزات وبصور الوفاء للشعب السعودي العظيم، وهو تاريخ صنعه قادة هذه الأمة منذ توحيدها على يد المغفور له الملك عبد العزيز الى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله الذي أكد ومن خلال ما قام به من منجزات وما اتخذه من قرارات، اذ أحب الشعب وأمين على مصالحه واستقراره وإن الوفاء المتبادل بين الشعب وقادته هو الضمانة القوية لاستقرار المملكة طوال ثمانية عقود..


image

من جانبه هنأ مدير العلاقات والإعلام بمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان النقيب يحيى القحطاني خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وولي عهده الامين ووزير الداخلية ومساعده للشئون الأمنية باليوم الوطني مضيفا الى انه يحق لنا ان نفخر بمملكتنا وحكامها بعد هذه السنوات من مسيرة التنمية على كافة الأصعدة سواءً المحلية أو الإقليمية أو الدولية , وأضاف النقيب القحطاني ان جميع ضباط وافراد الدفاع المدني بمنطقة جازان يبادلون قيادتهم الحكيمة ووطنهم الغالي في يومه المجيد فرحته فشاهدنا الكبار والصغار والرجال والنساء يتفاعلون بتلقائية وعفوية وحب تجاه الوطن وكل ذرة من ترابه. سائلا المولى عز وجل ان يوفق قيادتنا الرشيدة لكل خير وأن يجنبنا الحساد والحاقدين على أمننا واستقرارنا .











3
بواسطة : المدير
 0  0  2043
التعليقات ( 0 )