• ×

10:00 صباحًا , الأحد 17 نوفمبر 2019

مدير التربية والتعليم بصبيا يشرف حفل تكريم شؤون المعلمين

المكرمون محمد موكلي , نورة شماخي , وفيروز طامي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - الاعلام التربوي بتعليم صبيا :: 
شرف مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا الأستاذ أحمد بن علي ربيع وبحضور مساعده للشؤون المدرسية الأستاذ علي بن حسين الذروي ومدير شؤون المعلمين الأستاذ ربيع عطية وأمين أمانة تعليم صبيا الأستاذ طلال خواجي صباح أمس الأربعاء بصالة النشاط حفل تكريم قسم شؤون المعلمين من مشرفين وإداريين لتكريم المنقولين إلى أقسام أخرى في الإدارة .

حيث بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم قدم بعد ذلك مشرف العلاقات بشؤون المعلمين الأستاذ عبدالرحمن كميت عرضاً عن منجزات شؤون المعلمين للعام الماضي والخطة التشغيلية للعام الحالي.

من جانبه ألقى مدير شؤون المعلمين الأستاذ ربيع عطية كلمة أشاد فيها بجهود زملاء العمل لإنجاح برامج وأنشطة شؤون المعلمين وذلك وفق خطط وتوجيه المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ علي بن حسين الذروي الذي يبذل جهداً كبيراً لتقديم أفضل الخدمات لكل معلم .

فيما القى الأستاذ علي الذروي كلمة شكر فيها جميع من كانت لهم بصمات واضحة في القسم قبل أن ينتقلوا إلى أقسام أخرى وأكد بأن العمل معهم كان نابعاً من حب وإخلاص وتفاني في العمل لما فيه المصلحة وبنا أضفى على العمل جو أخوي ، وتمنى لهم التوفيق في الأقسام الجديدة .

وأشاد سعادة مدير التربية والتعليم الأستاذ أحمد علي بقسم شؤون المعلمين من حيث الجهد الذي يقومون به ليل نهار لخدمة المعلمين والمعلمات .

وأكد الربيع بأن السر وراء هذا النجاح هو روح المحبة بين الزملاء في القسم ومايتمتعون به من روح التعاون الذي تعودناه دائماً من قسم شؤون المعلمين ، وفي ختام الحفل قام مدير التعليم ومساعده بتوزيع الجوائز على المشرفين والمشرفات الذين انتقلوا إلى أقسام أخرى .

تجدر الاشارة أن الربيع كرم كل من : محمد حيدر موكلي , نورة شماخي , وفيروز طامي.


1
بواسطة : المدير
 0  0  1617
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:00 صباحًا الأحد 17 نوفمبر 2019.