• ×

03:25 صباحًا , الأربعاء 20 أكتوبر 2021

بيان من أهالي قرية الخلائف بمركز السهي يحمل تواقيعهم : المياة نشرت أسماء وهمية غير معروفة كمستفيدين للسقيا في القرية.!

وأهالي قرية البيسري ي يقولون متعهد السقيا نسينا تماماً ,

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز ــ محمد الاحمد : 

بعد أن قام المواطن احمد مدبش بطرح معاناة أهالي قرية الخلائف بتاريخ 1/10/1433هـ من توقف متعهد السقيا من توفير مياه الشرب لسكان القرية عبر جازان نيوز تفاجأ كما يقول المواطن بقيام متعهد السقيا بتوفير المياه لمنزلة حيث قامت جازان نيوز حينها بنشر استنكاره واستفهاماته حيال هذا الصنيع

وفي حيادية تامة قامت جازان نيوز بنشر تصريح صادر من مديرية المياه بجازان على لسان متحدثها الإعلامي الاستاذ علاء خرد يذكر فيه أن متعهد السقيا يقوم بعمله ويؤكد قيامه بتوفير المياه في (16) منازل بتاريخ 3/10/1433هـ ذاكراً عدد من الأسماء المتمتعه بالسقيا .

وفي تاريخ 18/ 10/ 1433هـ قامت جازان نيوز بجولة في قرية الخلائف لأخذ آرائهم حول انطباعاتهم حيال بيان المديرية العامة للمياه حيث أكدوا
أن البان لايمت للحقيقة بصلة وعبروا عن استنكارهم لما ورد فيه من أسماء وفي خطوة من الأهالي لتأكيد أقولهم قاموا بجمع تواقيع أهالي القرية
في خطوة أولية سيقومون بعدها كما قالوا بالتوجه بشكوى لأمارة المنطقة والجهات المختصة

وفي هذا السياق تلقت جازان نيوز بياناً من أهالي قرية الخلائف هذا نصه /

بناء على التصريح الإعلامي الصادر من مديرية المياة بجازان على لسان متحدثها الأستاذ علاء خرد والذي ظهر على صفحات العديد من المواقع الإعلامية يوم الثلاثاء الموافق 17/10/1433 هـ المرفق لكم بطيه .. والذي يذكر فيه 16 إسماً يمثلون 16 منزلاً بقرية الخلائف قامت وايتات السقيا بتوريد المياه لهم بتاريخ 3/10/1433هـ وهم ( عبده محمد وسليمان فتح اسعد محمد سليمان المسجد سلمان احمد ابراهيم عثمان احمد شاكر سالم ابراهيم _ محمد احمد مدبش عمر يوسف حمد عبدالله طه يحي محمد طاهر صميلي علي علي عسيري عبدالله يحي عثيري علي احمد ).
نحن الموقعون أدناه ساكني قرية الخلائف ننفي نفياً قاطعاً أي تواجد للأسماء التي ذكرها التصريح في قرية الخلائف أو وجود منازل لها في القرية ,وهم غير معروفين بالنسبة لنا ولا نعلم عنهم شيئاً ولا ندري هل هي أسماء لأناس حقيقيين أم هي أسماء وهمية باستثناء ثلاثة أو أربعة أسماء فقط ! ولذلك فإننا نقدم شكوانا لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وهيئة مكافحة الفساد ووزارة المياة والكهرباء التحقيق في أمرالأسماء التي ذكرها التصريح على أنها من سكان قرية الخلائف الذين استفادوا من السقيا بتاريخ 3/10/1433 هـ وهي في الأساس غير معروفة ولاتواجد لها في القرية.
كما نطالب بمراجعة كل التواقيع الخاصة بأهالي قرية الخلائف والتي أقروا بموجبها بالإستفادة من السقيا التزام المؤسسة المتعهدة ببنود العقود المبرمه لهذا الغرض من تاريخ 1/ 10/ 1432هـ إلى وقتنا الحالي,, والله الموفق ..

من جهة أخرى تلقت جازان نيوز نسخة من مشهد لأهالي قرية البيسري يؤكد فيه الأهالي إنقطاع متعهد السقيا العمودي عن توفير المياه لمنازلهم منذ ثلاثة أشهر هذه نسخة منه.

فيما تلقت جازان نيوز إفادة المتحدث الاعلامي باسم مديرية المياه بمنطقة جازان الأستاذ علاء خرد " أن المديريةالعامة للمياه بجازان لم تتلقى شكوى رسمية من أي من الأهالي بهذا الخصوص".

وهذه صورة ضوئية للبيان الموقع من الأهالي ./



image


image


./

image

5



بواسطة : المدير
 0  0  2274
التعليقات ( 0 )