• ×

10:30 مساءً , الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

شركة «Gc» السويسرية تكشف عن أحدث ساعاتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جدة - جمال عبد الخالق : 
كشفت شركة الساعات السويسرية الشهيرة جي سي «Gc» مؤخراً عن احدث ابداعاتها من الساعات النسائية الراقية (Mini Chic Ceramic )
والتي تأتي ضمن سلسلة ساعاتها الخزفية ( Diver Chic) التي حققت نجاحاً واسعاً بين عشاق الساعات الفخمة حول العالم. وتليق الساعة الجديدة بالحريصين على أناقتهم وتميّزهم، وتعطي احساسا بالعنفوان، فلمعة السيراميك الانيقة والسوار يصنعان الساعة المثالية المليئة بالانوثة.
و
تجسِّد الساعة النسائية الجديدة MiniChic Ceramic قمة براعة وأناقة سلسلة ساعات اليد الحالية Diver Chic، مبقية على استدارة الميناء الفولاذية للساعة، ولكن بقُطر 28 ملم، وهي مزيَّنة بحلقة خزفية ناصعة، مع مؤشر للدقائق، وأرقام رومانية بارزة، ما يضفي عليها لمسة رياضية ديناميكية تزيدها أناقة، ويتباين بريق سِوار الساعة وحلقتها الخزفيَّين مع ميناء الساعة المزيَّنة بعِرق اللؤلؤ، ما يضفي لمسة شبابية عصرية لافتة عن بُعد.
وتتوافر الساعة النسائية الجديدة MiniChic Ceramic في ثلاثة طرازات مختلفة، اثنان منها مع علبة مصنَّعة من فولاذ لا يصدأ مقرونة بخزف مصقول أبيض أو أسود، وطراز ثالث مع علبة مصنَّعة من سبيكة معدنية نحاسية ذهبية فيما يكون ميناء الساعة وسِوارها من الخزف الأبيض.
و
قالت شركة الساعات السويسرية «Gc» إن كافة الساعات الخزفية الجديدة مزوَّدة بحركة كوارتز سويسرية فائقة الدقة، وطبقة كريستالية من الياقوت الأزرق مقاومة للخدش، وعقارب ومؤشرات محميَّة بطبقة Super Luminova، وشعار «Gc» البارز، مشيرة أيضاً إلى أنها مقاومة للماء حتى عُمق 100 متر.
وتتوافر التشكيلة الجديدة من الساعات الخزفية الراقية من الساعات السويسرية «Gc» لدى معارض شركة الدولية للساعات المنتشرة في ارقى المراكز التجارية في المملكة العربية السعودية .
.


1
بواسطة : المدير
 0  0  1971
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:30 مساءً الثلاثاء 22 أكتوبر 2019.