• ×

04:37 مساءً , الثلاثاء 18 يناير 2022

حصري : حقيقة الطفل حمزه ليست اختطافا بل خداع والده لجدة الطفل , والشرطة : لم بتسبب أحد بالحادث واطلقت زوج والدة الطفل

صور مرفقة للحادث وللطفل بعد الحادث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - خاص - محمد المنصور : 
دحض مصدر مقرب من الطفل حمزة والبالغ من العمر "9" شهور الخبر التي والذي نشر مؤخراً بإحدى الصحف وتناقلته صحف عدة عن أن والده علي . هـ . مدخلي قام باختطافه .

وأضح المصدر "أن الحقيقة أنه قام بخداع جدة الطفل لأمه التي أخذته من أمه لكي يراه والده المتواجد بجوار البيت حيث يسكن الطفل , فلما ناولته الطفل , قال لجدة الطفل : "معي أهلي بالسيارة يريدون رؤيته والسلام عليه فركب سيارته انطلق بها مسرعاً , وكانت بصحبته أخته الصغرى ذ. هـ. مدخلي, وأخوه ف . هـ . مدخلي.

ويضيف المصدر , عندها استنجد خال الطفل ي . ع . خزاعي بزوج أخته ت . عكور , حيث قام بإبلاغ الشرطة , ثم انطلقا لمعرفة خط سير السيارة , وعند رؤيتهم وهم بالطريق حادث انقلاب سيارة " كامري " تبين لهم أنه ناتج عن انفجار بأحد إطارات السيارة , فقاموا بإبلاغ الشرطة عن الحادث وإسعاف المصابين , وكان أن توفيت بالحادث أخت والد الطفل حمزة من جانبه أدّعى والد الطفل أن من تسبب بالحادث زوج أم طفله حيث اتهمه بصدمه أثناء هروبه بالطفل , ولكن تبيّن عند مباشرة شرطة الطوال التحقيق أن الحادث ناجم عن انقلاب السيارة ولم يكن هنالك آثار لاصطدام سيارة أخرى ولم يقترب ت. عكور بسيارته أو يتسبب بالحادث وهو ما أكدته الأدلة الجنائية وكذلك شهود عيان كانوا بموقع الحادث , إنما كان دعوى كيدية , وبموجب ذلك تمت تبرئته وتم إطلاقه وهو الآن ببيته "..

ويؤكد المصدر أن ماتناقلته بعض الصحف عن حيثيات مفادها اختطاف ومطاردة أفضت لحادث عارية عن الصحة تماما وإنما والد الطفل قام بخداع جدة الطفل لأمه وأوهمها بأنه سيري أخنه وأخاه بابنه حمزة ويعيده إليها وهكذا كانت الواقعة , ومانشر يخالف الواقع ,وأن الصور التي نشرتها الصحف كانت من جوال ناقل الخبر ع . عكور , وأرفق المصدر صورا للحادث وصورة للطفل حمزة , وبأد أن الأدلة الجنائية والبصمات أكدت عدم وجود أي آثار لاصطدام سيارة بسيارة السائق والد الطفل.

من جانبه أكد مصدر مسؤول بشرطة محافظة الطوال ل"جازان نيوز" بقوله ": أن سائق السيارة والد الطفل انقلبت سيارته التي كان يقودها ونفى المصدر ما نشر عن اصطدام من سائق كان يطارده , وأنه لم يتسبب أحد بالحادث لا من قريب ولابعيد".


1
image
image
image
image
image
image
image
image
imageimage
image
بواسطة : المدير
 4  0  4625
التعليقات ( 4 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-03-2012 02:23 مساءً أبو فيصل :
    بعض الناس ليس كفو ولاقد مسؤليه مافي شيئ يوخذ بالقوه في محاكم تحكم بالشرع وطرق شرعيه تحفظ حقك
    قتل نفس بريئه بهذا التصرف المشين
    ما أقول غير هدى الله كل مسلم
    الله سبحانه خلق الأنسان وميزه بالعقل والأدراك ليعرف طريق الصواب
  • #2
    09-03-2012 09:23 مساءً عمار :
    سبحان الله ولا يظلم ربك احدا - حطه الله في شر اعماله وبدل ما يتعظ ويخاف الله قام يتهم زوج طليقته قمة الوقاحه والعياذ بالله .
    الحين وش استفاد قتل اخته وخسر سيارته وفرج الناس عليه الله لا يبلانا



    2
  • #3
    09-04-2012 03:02 صباحًا فريدي :
    أيش استفاد
    أخذ أبنه بالخداع وبطريقة تنم عن سوء أدب وسوء تصرف وعدم تحكيم العقل واستخدام الحكمة والهدوء في التعامل مع هذه القضايا الأسرية
    ثم هروبه وسيرة بسرعة متهورة نتج عنه حادث توفيت فيه أخته اسأل الله أن يرحمها ويغفر لهم جميعاً

    ثم أتهامهم بصدمه

    الله يهديك ويغفر لك
  • #4
    09-05-2012 02:38 مساءً بالمختصر :
    الحين صيغة الخبر حلوة وصحيحة شكرا جازان نيوز لتقبل النقد
    ونسال الله انه يصلح حالهم