• ×

03:50 صباحًا , الخميس 24 أكتوبر 2019

حل صديق للبيئة يتيح التخلص من الملصقات التقليدية ذات مواد التبطين في أجهزة الطباعة

الدلو: "قمنا بتطوير الطابعة الجديدة "تي. أم أل90" ذات الوسائط الخالية من مواد التبطين لتوفير طريقةً موثوق بها لطباعة الملصقات على طلبات المأكولات والمشروبات"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - جده - علاء راجح : 
[size=5] قامت "إبسون" بتصميم طابعة "تي. أم أل90" ذات الوسائط الخالية من مواد التبطين (TM-L90 Liner-Free) للمستهلكين في أسواق المملكة. وتعتبر هذه الطابعة الجديدة طابعة إيصالات حرارية جديرة بالثقة ومتوافقة مع وسائط الإيصالات اللاصقة (RoLTM) المقدمة من شركة "أن. سي. أر" (NCR). وتتميز الطابعة بإمكانية طباعة الإيصالات بظهر لاصق، لتوفر طريقةً موثوق بها ومؤتمتة لطباعة الملصقات على طلبات المأكولات والمشروبات، بما في ذلك طلبات التوصيل وتقديم الخدمات في السيارات. وتساعد هذه الميزة المطاعم والمقاهي على تقليص عمليات إعداد الملصقات يدويًا، مثل إستخدام الأشرطة أو أقلام الرصاص، مما يحسنّ الكفاءة ويزيد من دقة الطلبات، ومن ثمّ يساهم في رفع مستوى خدمة العملاء.

إلى ذلك، قال خليل الدلو، مدير عام شركة "إبسون الشرق الأوسط": "لقد استثمرنا النجاح الذي حققته طابعة "تي. أم-تي88 آي في ريستيك" (TM-T88IV ReStick) المستخدمة في إنتاج الإيصالات بمادة لاصقة أقل فعالية، وقمنا بتطوير الطابعة الجديدة "تي. أم أل90" للعملاء الذين يرغبون في الحصول على ملصقات ذات مادة لاصقة أكثر قوةً وفعاليةً، فالآن بات لدى العملاء حرية الإختيار بين نوعين مختلفين من الإيصالات اللاصقة بما يلبي إحتياجاتهم."
يذكر أنّ طابعة "تي. أم أل90" تساعد كذلك في تقليل قيمة فواتير الكهرباء وخفض النفقات التشغيلية مع التقليل من آثار البصمة الكربونية على البيئة، حيث صُممت لتحقق كفاءة في إستهلاك الطاقة، كما أنها تتوافق مع معيار "إنيرجي ستار" عند استخدامها مع وحدة إبسون للإمداد بالطاقة "بي. أس 180" (PS180)[/
SIZE]
بواسطة : المدير
 0  0  1659
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:50 صباحًا الخميس 24 أكتوبر 2019.