• ×

01:46 مساءً , الجمعة 13 ديسمبر 2019

شرطة الرياض تطيح بلصين يسلبان العمال ويسرقان المنازل والسيار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان نيوز - محمد اليحيى ::
ضبط بحوزتهما جهاز مسجل سيارة مسروق
شرطة الرياض تطيح بلصين يسلبان العمال ويسرقان المنازل والسيارات

أوقعت شرطة منطقة الرياض بجانيين في العقد الثاني من العمر وذلك على إثر تورطهما في قضايا سلب وسرقة المنازل وتكسير سيارات والسرقة منها.
وكانت قد توفرت معلومات لدى قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض عن قيام شخصين بعدد من جرائم سلب العمالة الوافدة وسرقة ما بحوزتهم من هواتف نقالة ومبالغ نقدية بالإكراه إضافة إلى قيامهما بالقفز على المنازل والسرقة منها وسرقة السيارات والسرقة منها.
وبناء على هذه المعلومات فقد تمت متابعتهما ووضع لهما كمين محكم للإطاحة بهما .. وبفضل من الله تكللت هذه الجهود بالنجاح فقد تم ضبطهما .. وقد عثر بحوزتهما على مسجل سيارة.
التحقيق المبدئي معهما قاد إلى اعترافهما بارتكاب عدد من قضايا السلب وسرقة المنازل وسرقة السيارات والسرقة منها ، كما اعترفا بأن جهاز التسجيل المضبوط معهما مسروق من سيارة هوندا.


وقد تبين أنهما من أرباب السوابق. جرى تسليم المقبوض عليهما مع المضبوطات لمركز شرطة البطحاء لاتخاذ اللازم .
جهة التحقيق بشرطة منطقة الرياض لا تزال توالي إجراء تحقيقات موسعة مع الجانيين للكشف عن المزيد من القضايا المرتكبة بنفس الأسلوب الإجرامي، ولمعرفة أي قضايا أو أنشطة أخرى قاما بارتكابها، وسوف يحالان إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية.
بواسطة : المدير
 1  0  738
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-19-2010 08:35 صباحًا طيرحر :
    بينسجنون في السجن العام والسجن هو جامعة المجرمين فيه يتعرفون على الاساليب الجديدة في فن الاجرام ثم يطلعون بعفو بسبب العيد او لسبب اخر ويكررون فعلتهم مرة ثانية بكل احتراف وممكن يعتدون على ولد او بنت بل قول اولاد ويمسكونهم ويقصونهم بعد مايدفع المواطن المسكين ثمن العفو
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:46 مساءً الجمعة 13 ديسمبر 2019.