• ×

01:41 مساءً , السبت 14 ديسمبر 2019

الجمارك السعودية.. تضبط 7 ملايين منتج مغشوش ومقلد خلال عام.!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
جـــازان نيــوز واس) ضبطت المنافذ الجمركية بالمملكة العربية السعودية
( البرية والجوية والبحرية ) أكثر من ( 7 ) ملايين وحدة من مواد مغشوشة ومنتجات مقلدة شملت أصنافا متعددة من الأدوية ومستحضرات التجميل وقطع غيار السيارات والإطارات والأجهزة الكهربائية والأدوات الصحية والمواد الغذائية والمشروبات والعصائر .

وأوضح المتحدث باسم الجمارك السعودية عبدالله الخربوش أن الكميات المضبوطة خلال عام 2009 م تزيد بنسبة 162 بالمئة تقريبا عن الكميات المضبوطة عام 2008 م التي كانت أكثر من 2 مليون وحدة مغشوشة ومقلدة .
وقال // إن تلك النتائج تحققت بفضل الله ثم بما اكتسبه المفتشين الجمركيين من مهارات خلال الدورات المكثفة في هذا المجال والنتائج الإيجابية من توقيع مذكرات التفاهم مع عدد من الشركات المتخصصة في مجال الحماية
بواسطة : المدير
 3  0  1005
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-17-2010 09:52 مساءً جندي الوطن :
    أكثر من ( 7 ) ..........

    ملايين وحدة من مواد مغشوشة ومنتجات مقلدة شملت أصنافا متعددة .......


    من الأدوية ومستحضرات التجميل وقطع غيار السيارات والإطارات والأجهزة الكهربائية والأدوات الصحية والمواد الغذائية والمشروبات والعصائر .



    هذا حملة ضد السعودية اكيد مافيها كلام...............................
  • #2
    01-17-2010 11:40 مساءً الفيفي :
    ياليت حددوا لنا مالم يتم ضبطه ودخل الأسواق من تلك السلع المقلدة الخطيرة


    شعب مستهلك وغبي معظمهم حريم ومراهقين يعني أصرف ياعم ولا تهتم
  • #3
    01-18-2010 03:16 صباحًا دلوله :
    بونجور آحم آحم هي انت يآ الفيفي شفيك علينا؟ يعني انت مآتستهلك شي؟ تآكل وتشرب وتلبس من الطبيعه اللي عندك لآآآآآ ونسيت أن الحريم هم كل شي بسم ااه علينا الله يخلينا بس :::: وهاذولي اللي يغشونا قطيعه تقطعهم وبالنسبه للمكياجات يابنات يآآآآحبيباتي اي شي تشتروه أختبروه معظمها فيها رصاص يسبب سرطان الجلد ومشاكل اكثر شلون تعرفون؟؟ دلوله تقولكم:: جربي عالسريع قبل لآتستخدميه او حتى تشتريه ادهني ايدك شوي كريم اساس البشره او البودره او الروج وبقطعة ذهب ،،خاتم اسهل ادعكي فيه الموضع بيطلعلك رصاص اذا فيه جربوا الحين مكياجاتكم اللي تستخدموها وكمان في المحل حاولي تقرين المحتويات ترا بعضها تحتوي على مادة البولينا كذا تنطق بالأنجلش يعني بول الخنزير حاولو يابنات تتعلموا شوية انجليزيه لقرآية محتويات المكياجات:::ولآتلآخذوا اي شي في ماركات روعه وثقه وآنا أتعامل معها،،
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:41 مساءً السبت 14 ديسمبر 2019.