• ×

06:26 مساءً , الإثنين 10 أغسطس 2020

تغريدة عن دعارة السعوديات في دبي تثير الغضب على تويتر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان نيوز - متابعة : 
أثار الكاتب الصحفي السعودي محمد آل الشيخ حالة غضب واستنكار في السعودية بسبب ما كتبه عن انتشار دعارة السعوديات في دبي.

وتسببت تغريدة لآل الشيخ على في اثارة من الغضب والجدل على موقع "تويتر"، وطالب البعص بمعاقبة الكاتب وإيقافه ومحاكمته، فيما عبر بعضهم عن ذهابهم مع الكاتب في أن ما قاله صحيح، حسب موقع سبق السعودي.

ردود الأفعال الغاضبة التي شارك فيها مشاهير ومشايخ تضمنت مطالبات صريحة بمحاكمة الكاتب لإساءته للسعوديات، وأعلن مغردون عزمهم على مقاضاة الكاتب، فيما أكد آخرون تقديم بلاغات إلكترونية ضده.

وعلق الشيخ الدكتور ناصر العمر على التغريدة المثيرة للجدل قائلاً في تغريدة عبر حسابه: " قذف مسلمة واحدة دون بينة يستوجب الحد، فكيف بمن قذف عفيفات بلد كامل؟! على العفيفات أن يطالبن بتعزيره حماية لأعراضهن، وعلى الجهات المعنية ردعه وأمثاله".

وقال عضو رابطة علماء المسلمين الدكتور عبدالعزيز عرب، عبر حسابه في تويتر: "رجاء، أتمنى من كل امرأة عفيفة طاهرة سافرت إلى دبي أن تتقدم بدعوى (قذف بالزنا) للمحكمة ضد محمد آل الشيخ".

وكان آل الشيخ كتب على حسابه في "تويتر" ضمن مناقشته مع آخرين عن موضوع بطالة المرأة في المملكة: "ومن الجاهل الذي قال لك إن مواجهة بطالة الرجال أولى من مواجهة بطالة النساء؟.. ما هو سبب انتشار دعارة السعوديات في دبي مثلاً".؟


1
بواسطة : المدير
 0  0  2877
التعليقات ( 0 )